رؤوس أقلام: هدف داعش (البعثوسلفيه) الأساسي هو احتلال بغداد ؟! وإسقاط النظام ؟!
    
الشعب (البعثوسلفيه فقط ) يريد اسقط النظام ؟!
 
هدف داعش (البعثوسلفيه) الوحيد والأساسي وسيبقى: احتلال بغداد واسقاط النظام السياسي وتثبيت البعث الصدامي على الطريقة السلفيه والرجوع الى ما قبل 2003م ؟!.
 
فشلت داعش والبعثيين الصداميين (البعثوسلفيه) في احتلال بغداد ؟! اذن فشلت في كل شيئ وستخرج من العراق الى غزوة أخرى ؟! ولكن ليس قبل ان تحصل داعش (البعثوسلفيه)على بعض المكاسب المهمه ؟! ومنه اطلاق سراح بعض البعثيين الصداميين وادخال بعض فصائلهم المسلحه الى داخل الحكومة والعمليه السياسيه ؟! وهو التخطيط المسبق والتحضير للغزوة التاليه في المستقبل ؟! أي بعد كم شهر أو سنه أو حتى قرن من الزمان ؟! وزمان الغزوة التاليه غير معروف لأنه يعتمد على توفر الظروف الموضوعيه ؟!.
 
  • سقط النظام البعثي الصدامي في العراق سنه 2003م , واستبدل الحكم بنظام يقال بأنه ديمقراطي؟! وهو كذلك مع بعض التحفظات ؟! ومنه فهو حكم الأغلبيه المضطهدة وان كانت اغلب قياداتها فاسدة (حراميه) ولا تعرف كيف تدير دولة مدنيه ؟! بسبب (اني شعليه) ؟!.
  • خسر العرب السنه في العراق الحكم والذي يعتبرونه "ورث" من أيام الدولة العثمانيه ؟! بل حتى على مدى تأريخ العراق ؟!.
     وكما يعتقد ابناء بعض المراجع الشيعيه بأن قيادة الشيعة هي "ورث " لهم من آبائهم أو اجدادهم أو اجداد اجدادهم المراجع ؟! نفس الشي ولا فرق هنا ؟! .
  • سأل البعثييون الصدامييون انفسهم مع بعض حواضنهم السنيه في العراق ؟! بعض الأسئله المهمه ؟!
 
  1. من يحكم العراق ؟! والجواب طبعا الشيعه وإن كان بتقاسم للسلطه ؟!
  2.  من هو العدو اللدود للشيعة ؟! والجواب طبعا هو السلفيه ؟!
    اذن لا خيار لنا هنا الا بالإنضمام الى السلفيه ؟! ومصداقا للقول المشهور: عدو عدوي صديقي ؟!.
 
  • اصبح اغلب البعثييون الصدامييون وحواضنهم من بعض السنه سلفيه ؟! لان ذلك هو الخيار الوحيد لهم للعودة للحكم ؟! زين كيف يبرر البعثييون الصدامييون العلمانييون بل حتى السلفيه الوهابيه المتشدده تحالفهم مع البعث الصدامي ؟! ببساطه تحالف ايران الشيعيه مع سوريا البعثيه نموذجا ؟!.
  • استعمل البعث الصدامي والذي تحول الى مسمى آخر وهو البعثوسلفيه اسلوب آخر كانت شعارا للفلسطينيين وهو: يد تقبض على السلاح وتحارب ؟! ويد تفاوض ؟! كيف ؟!
    انقسم البعثوسلفيه الى مجموعتين:
    الاولى: البعثييون برجوعهم الى مناصبهم بحجة المصالحة الوطنيه ليكونوا خلايا نائمه داخل الحكومة والاجهزة الأمنيه وداخل بغداد بالخصوص.
    الثانيه: السلفييون بمحاربة الحكومه ومقاومتها بالسلاح مع الاعتماد على المجموعه الأولى في تسريب المعلومات الاستخباريه لها.
    ابسط واوضح مثال على هذا التعاون الوثيق ما حدث في سبايكر؟!.
  • البداية كانت مع القاعدة وتنظيم المجرم المقبور ابو مصعب الزرقاوي ؟! وبعد ان فشلوا في احتلال بغداد واسقاط الحكم ؟! انضم القسم منهم الى العمليه السياسيه وبحجة المصالحة الوطنيه  ؟! واصبحوا خلايا نائمه ؟! داخل الحكومة وبغداد ؟! ومرت السنيين وهم يترصدون الفرصة ؟!.
  • سنحت لهم الفرصه في الموصل ؟! وانا ادري بأن الغالبيه لا تقرأ لان التأريخ يعيد نفسه ؟!
    قرءت مقاله او تعليق من قائد صحوات ديالى اما سنه 2005 او 2006 لا اتذكر التأريخ ؟! ولكن كان ضمن هاتين السنتين فقال بالحرف الواحد:
    لقد طردنا (انتبهوا طردنا) القاعدة من ديالى وآخر ما شاهدناه هو توجه 3500 منهم مع عوائلهم والمنقبات من النساء ومنهم عرب الجنسيه (يقصد اغلبهم سعوديين) باتجاه الموصل ؟!.
  • وما اشبه اليوم بالبارحه فاليوم وبعد ان خسر البعثوسلفيه المعركه بقيادة داعش ؟! يريدون الحفاظ على ما تبقى لهم من البعثييون داخل الحكومة كخلايا نائمة بحجج مختلفه أهمها:
    البعث يقاتل داعش لنلغي الاجتثاث ونعيدهم الى مناصبهم بل لنطلق سراح ما تبقى منهم في السجون العراقيه ؟! وهذا يعني ليس فقط الحفاظ على خلاياهم النائمه داخل الحكومه بل تحقيق مكاسب جديده باطلاق سراح بعثيين صداميين آخرين لينضموا اليهم في غزوة جديده في المستقبل؟!.
     
  • لماذا التركيز على سلطان هاشم الطائي (رئيس اركان الجيش الصدامي) وحسين رشيد التكريتي (مؤسس الحرس الجمهوري الصدامي) وميخائيل يوحنا (صدام سماه طارق عزيز) (وزير الخارجيه الصدامي والمقرب من الفاتيكان) ؟!
    السبب بسيط ؟! بعد كم سنه سينضم هؤلاء الى غزوة جديده بعد ان ينسى الشعب العراقي غزوة داعش ؟! بمسمى آخر؟!.
  • لا لالغاء الاجتثاث ؟! ولا لاطلاق سراح البعثيين الصداميين ؟!
    بل نعم لطرد كل البعثيين الصداميين الذين ارجعهم المالكي للسلطه ؟!
    لأن البعثي الصدامي نجـــــــــــــــــس عين لا يتطهر بالماء ؟!
    ولأن البعثي الصدامي ســـــــــــــــــرطان ينخر في جسد الدولة العراقيه ؟!
    ولأن العراق لن يســـــــــــــــــــــــتقر أبدا بوجودهم ؟!
    ومنه فإن غزوة داعش اليوم بعد ان فشلت في احتلال بغداد واسقاط النظام ؟! بسبب الظروف الموضوعيه ستكون غزوة ماعش بعد كم سنة ؟! وغزوة فاحش بعد كم سنة اخرى ؟! وهلم جرة ؟!
    الى ان تتحقق لهم الظروف الموضوعيه في يوم ما ؟! لا سامح الله في احتلال بغداد واسقاط النظام السياسي في العراق.
     
 
اللهم اشهد اني بلغت...........................
 
02-09-2014م
 
مع تحيات المهندس سـرمـد عـقـراوي
محرر الموقع : 2014 - 09 - 02