مصدر امني : اكثر من 400 جندي وضابط محاصرون في ناحية الصقلاوية ونفاد الماء والغذاء لديهم
    

كشف مصدر امني ، اليوم السبت عن وجود اكثر من 400 جندي بينهم ضباط  محاصرين في ناحية الصقلاوية في محافظة الانبار.

وقال المصدر لوكالة كل العراق[أين] ان"جميع الغذاء والماء نفذ لدى الجنود والضابط المحاصرين من قبل عصابات داعش ، مشيرا الى ان"جميع الطرق المؤدية الى مكان تواجدهم مزروعة بالعبوات الناسفة ".

واضاف ان"الاسلحة والاعتدة كافية لدى الجنود والضابط لمحاربة داعش لكن نفاد الغذاء والماء ادى الى عدم مقاومتهم للارهابيين ، مبينا ان"هناك عددا من الشهداء مازالوا في العراء لعدم استطاعتنا الوصول اليهم نتيجية لتفخيخ الطرق" .

وطالب المصدر القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي للاسراع باغاثة هؤلاء الجنود والضابط وارسال المساعدات اليهم من الغذاء والماء" .

وكان نائب عن ائتلاف دولة القانون على مانع طالب القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الوزراء حيدر العبادي  ووزارة الدفاع بمساعدة الجنود والضباط المحاصرين في ناحية الصقلاوية

من جانب اخر ناشد ذوو الجنود والضباط من خلال وكالة كل العراق[أين] القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزارة الدفاع الى الاسراع في مساعدة ابنائهم من الجنود والضباط المحاصرين الذين يقاتلون عصابات داعش الارهابية مع نفاد  الغذاء والماء لديهم .

يشار الى ان محافظة الانبار تشهد وضعاً امنياً مربكاً بسبب سيطرة عصابات داعش الارهابية  في المقابل تخوض القوات الامنية معارك ضد تلك العصابات لتحرير المناطق منهم .

محرر الموقع : 2014 - 09 - 20