السفير العراقي في هولندا : يشيد بفتوى المرجع السيستاني لمحاربة الارهاب و لولها لكانت مائة سبايكر وعشرات الالاف من الضحايا في العراق
    

 أشاد سعادة السفير العراقي في هولندا الدكتور أسعد ابراهيم العلي ، بفتوى المرجع الاعلى السيد السيستاني (دام ظله الوارف) ،لمّحاربة الارهاب ، التي جاءت كرد سريع على تلك الهجمة الأرهابية والانتهاكات الوحشية ، وأبشع الجرائم التي يتعرض لها تأريخ العراق وحضارته وثقافته على أيدي مغول القرن الحادي والعشرين .

 

 

وأكد سعادته ان حكمة وسداد راي المرجعية العليا في النجف الأشرف،منّعت مائة سبايكر وعشرات الالاف من الضحايا في اغلب المدن العراقية .

وذكر السفير العراقي ،ان جريمة سبايكر لها دلالات عدة عند اعدام المئات من الابرياء بدم بارد ،وهذا ينّم عن الكراهية والحقد الذي يملئ عقول وقلوب من قاموا بهذه الجريمة البشعة .

وتابع قائلاً ، انها دلالة واضحة على أستعداد القتلة لابادة جماعية بحق العراقيين وبدون رحمة ،ولا فرق بين دواعش الخارج ودواعش الداخل ، وانها أنذارا لنّا جميعاً ، بان لاندّع هؤلاء القتّلة من أن يتمّكنوا منّا .

والجدير بالذكر ، ان سعادة السفير العراقي في هولندا ،شارك في الحفل التأبيني على أرواح شهداء العراق عامّة وبالخّصوص شهداء  قاعدة سبايكر الجوية الذي اقامته مؤسسة الكوثر الثقافية، تلبيةّ لنداء ممثل المرجع الاعلى الامام السيد السيستاني (دام ظله الوارف) سماحة السيد مرتضى الكشميري.

محرر الموقع : 2014 - 09 - 21