غــداً يبــدأ العرّس الانتخابي للعراقيين في الخــارج... وابناء الجالية العراقية يستعدون للمشاركة فيه
    

صوت الجالية العراقية : يستعد أبناء الجالية العراقية في بلاد المهجر ، للمشاركة في عملية الاقتراع ، واختيار ممثليهم في مجلس النواب العراقي .

وذكر الاستاذ غسان أزهر مصطفى مدير مكتب أنتخابات هولندا ، ان مكتبه جاهز لاستقبال الناخبين من أبناء الجالية العراقية في هولندا ،وبلجيكا ومن يرغب بالاقتراع في هولندا .

واكد انه أستلم آخر التعليمات حول الوثائق والمستمسكات العراقية والاجنبية التي يجب ان يجلبها الناخب العراقي في الخارج ،وقبولها في عملية الاقتراع .

ومن بين الاستعدادات لابناء الجالية العرافية ،وبالخصوص في المناطق الشمالية في هولندا ، يستعد أبناء الجالية توفير حافلات لنقل الناخبين الى مركز الاقتراع الواقع في جنوب هولندا .

وذكر أحد الراغبيين في الاشتراك في الانتخابات  لصوت الجالية العراقية ، ان أبناء الجالية العراقية في مدينة آسن الهولندية ومحيطها سوف ينطلقون يوم الاثنين الى مركز الاقتراع ، وفي يوم غدا الاحد ، سوف ينطلق انباء الجالية في مدينة خرونكن في اقصى الشمال للمشاركة في الاقتراع .

ومن بلجيكا أكد لنا أحد أبناء الجالية العراقية ، ان يوم غدا الاحد سوف تنطلق مجموعة من السيارات ضمن قافلة واحدة للمشاركة في عملية الاقتراع في هولندا ،وذلك بسبب عدم وجود مركز اقتراع في بلجيكا .

ومن مدينة كارف البريطانية ، يستعد أبناء الجالية العراقية للذهاب الى مدينة برمنكهام للمشاركة هناك ،حيث نظم مجموعة من الاخوة عدة حافلات للانطلاق يوم غدا  والمشاركة في الانتخابات البرلمانية .

 

وفي فرنسا يتهيئ العراقيون للمشاركة في الانتخابات البرلمانية ،وكلهم فرحا وبهجة ، واحساس لدعم العراق والعراقيين نحو التغيير .

والجدير بالذكر أن المفوضية العليا للانتخابات قد  فتحت (14) مكتبا انتخابيا وخمسة مراكز اقتراع في خمس دول اخرى لانتخابات مجلس النواب التي تقام الاربعاء المقبل 30 ، علما ان انتخابات الخارج سوف تبدا يومي 27 و28 من الشهر الجاري

محرر الموقع : 2014 - 04 - 26