"داعش" الارهابي يعتزم مهاجمة القوات العراقية بالتزامن مع انطلاق كلاسيكو الارض
    

اكد مصدر في جهاز الاستخبارات ان تنظيم داعش الارهابي سيحاول مهاجمة القوات الامنية اليوم بالتزامن مع انطلاق مباراة كلاسيكو الارض .

وقال المصدر ، لـ"شبكة فدكـ" ،اليوم السبت،  ان احد الإرهابيين الذين تم اعتقالهم في جرف الصخر اعترف بتلقيه أوامر باستهداف نقاط السيطرات والتفتيش التابعة للقوات الأمنية بعد ربع ساعة من بدء مباراة فريقي برشلونة وريال مدريد الاسبانيين .
 وقال الإرهابي المعتقل ان قيادة التنظيم تعرف ان العراقيين مولعين بمتابعة فريقي ريال وبرشلونة وان الجميع سينشغل بمتابعة المباراة التي ستنطلق في السابعة مساءا بتوقيت بغداد , وان الجنود في نقاط السيطرة والتفتيش سيكونون منشغلين أيضا" الأمر الذي يمكننا من شن هجمات مباغتة .
هذا واكد المصدر ان القوات الامنية لن يغمض لها جفن في تنفيذ واجباتها وهي جاهزة في اي وقت لمواجهة الارهابيين .
هذا واعلنت قيادة عمليات بابل اليوم السبت انطلاق المرحلة الثانية من تطهير ناحية جرف الصخر .
وذكرت مصادر امنية واعلامية  ان " اغلب مناطق ناحية جرف الصخر" 45 كم "شمال الحلة تحررت بعد معارك ضارية شهدتها يوم امس وماتبقى فقط شمال الفاضلية الذي يعد اهم معاقل عناصر  الدولة اللاسلامية  المعروفة بـ"داعش".
هذا وتنطلق اليوم في الساعة السابعة بتوقيت العاصمة بغداد مباراة نارية في الجولة التاسعة من الدوري الاسباني بين نادي برشلونة وغريمه الازلي نادي ريال مدريد في مبارة اطلق عليها كلاسيكو الارض , ومن المتوقع ان يتابعها اكثر من ثلاثة مليارات مشاهد في العالم .

محرر الموقع : 2014 - 10 - 25