حزب الدعوة : تحرير جرف الصخر اثبت قدرة قواتنا والحشد الشعبي على تحرير المناطق المحتلة من عصابات داعش
    

عد حزب الدعوة الاسلامية عملية تحرير ناحية جرف الصخر في بابل باثبات قدرة القوات العراقية والحشد الشعبي على تحرير المناطق المحتلة من قبل عصابات داعش الارهابية.

وذكر بيان للحزب أطلعت ادارة صوت الجالية العراقية عليه ،، "مرة اخرى تسطر القوات المسلحة العراقية مدعومة بقوات الحشد الشعبي البطلة ملحمة بطولية تجسدت بتحرير منطقة جرف الصخر التي اتخذتها التنظيمات الارهابية وأعداء الشعب منطلقا للقتل والترهيب"، مشيرا الى ان"هذه العملية البطولية أثبتت أن قواتنا المسلحة وأبناء الحشد الشعبي لهم القدرة على تحرير المناطق المحتلة من قبل عصابات داعش وحلفائها وفق الخطط المرسومة وستراتيجيتها في حربها مع الارهاب".

واضاف البيان انه "وإذ يهنئ حزب الدعوة الاسلامية الجماهير العراقية والمرجعية العليا بهذا النصر العظيم الذي جاء تلبية لتوجيهاتها السديدة بادامة الزخم في مناطق القتال، فإنه يدعو الى الاستمرار في الزحف المقدس حتى تطهير كامل التراب العراقي من دنس الارهاب".

ودعا حزب الدعوة الاسلامية "بهذه المناسبة العظمية التي تزامنت مع بداية العام الهجري الجديد، القوات المسلحة وأبناء الحشد الشعبي لاستلهام الدروس من وحي صاحب الهجرة رسولنا الكريم محمد [ص] في الصبر وتحدي المحن للوصول الى الهدف المنشود".

يشار الى ان القوات الامنية وبمساندة قوات الحشد الشعبي استطاعت اليوم تحرير ناحية جرف الصخر التابعة لمحافظة بابل، من عناصر داعش الارهابية، بعد انطلاق عملية عسكرية الخميس الماضي فيما تواصل القوات الامنية ذاتها التقدم نحو المناطق المحاذية للمحافظة، بغية تطهيرها بالكامل من الارهابيين

محرر الموقع : 2014 - 10 - 25