دي ماريا: نملك كل المطلوب للوصول لنهائي دوري الأبطال
    
رأى جناح باريس سان جيرمان الأرجنتني أنخيل دي ماريا ان فريقه يملك كل الأمكانات للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا القدم بعد خروجه من دور الثمانية ثلاث مرات متتالية.

 

وفي مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قال أنخيل إنه "بالنظر إلى الطريقة التي نلعب بها وشهرة لاعبي الفريق أعتقد أننا نملك كل المطلوب للوصول للنهائي"، مضيفاً " هذا ما أقوله دائما لزملائي هنا منذ انضمامي للفريق.. يمكن أن يكون لديكم أفضل فريق في العالم ونحتاج للقليل من الحظ أيضاً".

 

وأضاف دي ماريا مشيراً لفوز ريال مدريد العاشر في نهائي البطولة 4-1 على أتليتيكو مدريد، ""مع ريال مدريد اقتربنا كثيرا من الوصول للنهائي عدة مرات لكننا خسرنا في كل مرة، وفي المرة التي وصلنا فيها للنهائي كدنا أن نخسر لكننا نجحنا في تحقيق الفوز في نهاية الأمر في الوقت الإضافي".

 

وانضم دي ماريا إلى بطل فرنسا في نهاية الموسم الماضي قادماً من مانشستر يونايتد وقدم أداء لافتاً مع النادي الفرنسي بعكس ما قدمه مع النادي الانكليزي، فقد قال عن ذلك "تجربتي كانت سيئة مع مانشستر يونايتد حيث سارت الأمور بعكس ما كنت أتمنى وشعرت بخيبة أمل ولم أتمكن من تجاوز ذلك. لا أتذكر ما حدث ولا أريد أن أتذكر أيضاً".

 

المصدر: رويترز
محرر الموقع : 2016 - 02 - 06