الموالون لأهل البيت(ع) يحتفلون بذكرى مولد الامام الحسن السبط(ع) مركز وحسينية أصحاب الكساء(ع)
    

 

السلام عليك يابن رسول الله . السلام عليك يابن أمير المؤمنين. السلام عليك يابن فاطمة الزهراء. السلام عليك ياسيدنا ومولانا الامام أبو محمد الحسن بن علي ورحمة الله وبركاته.

 

 

تقرباً الى الباري عز وجل وحباً بنجيبه وصفيه المصطفى(صلى الله عليه وآله وسلم) أحيا الموالون لنبي الرحمة وأهل بيته الأطهار(صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين) في مركز وحسينية أصحاب الكساء(ع) في فنلندا، ذكرى ميلاد ريحانة رسول الله(ص) وثاني أئمة المسلمين وحجج الله على العالمين سيدنا ومولانا الامام الحسن بن أمير المؤمنين (عليهما الصلاة والسلام) وذلك مساء يوم امس الاربعاء الخامس عشر من شهر رمضان المبارك، وبحضور عدد من المؤمنين والمؤمنات،وقد استهل الحفل بآي من القرآن الكريم بصوت الاخ حسين ابو كلل،ثم كلمة المناسبة  لخادم اهل البيت(ع) الحاج عبد البصير الخليف، تناول خلالها بعض الجوانب النورانية من السيرة المباركة لسيد شباب أهل الجنة الامام الحسن (عليه الصلاة والسلام) ، بعد ذلك تحدث الاخ عباس من الجالية الباكستانية عن عظمة الامام الحسن(ع)

 

 

 

 

 

كما وسبق برنامج الحفل وكالمعتاد في كل ليلة من هذا الشهر المبارك. تلاوة جزء من الكتاب العزيز وهوالجزء الخامس عشر، وفي ختام البرنامج تناول المحتفلون طعام الافطار، كما واقيمت صلاة الجماعة وقراءة دعاء الافتتاح. نسئل الباري تعالى ان يتقبل منا ومن جميع المؤمنين بحق محمد وآل محمد صلوات الله وسلامه عليهم،

مركز وحسينية اصحاب الكساء(ع) في فنلندا

الخامس عشر من شهر رمضان المبارك 1434

الموافق: 25/7/2013

 

 

محرر الموقع : 2013 - 07 - 25