الفاسدون يوجهون سهامهم بصدر الابداع
    


دائما ما نرى الشخص النزيه والذي يحب ان يخدم مجتمعه ووطن محارب من قبل الفاشلين ، فتارته يتهمونه بالفساد ،وتارته يتهمونه بالفشل ، على الرغم بانهم يعرفون انه صاحب تاريخ ناصع لا غبار عليه .
صولاغ مثالنا على ذلك ، فمنذ فترة ليست بالقليلة هناك حملة اعلامية شعواء ، للنيل من انجازات هذا الرجل الناجح .
والسؤال الذي يطرح نفسه هنا لماذا صولاغ ؟!
فجميعنا يعلم بان الحكومة العراقية ، تتكون من عدة حقائب وزارية وان هناك من الوزارات ما هو اهم بكثير من وزارة النقل ، ولكن تجد التسقيط والانتقاد لوزير النقل فقط ، وكان الحكومة مختزلة بوزارة واحدة ، وهي وزارة النقل ، وبوزير واحد وهو صولاغ . كررت هذا السؤال ولعدت مرات بيني وبين نفسي لماذا هذا الرجل لماذا صولاغ ؟! واستطعت ان اختزل الجواب على سؤالي والسؤال الذي يراود الكثيرين ايضا بهذه الاجابة .
لانه صولاغ ابدع عندما تسنم مهامه كوزيرا للاسكان ، حيث تمكن من اعادة اعمار الشركات الخاصة بالوزارة ، ولان صولاغ تمكن من القضاء على الارهاب بنسبه 80 بالمئة عندما كان وزيرا للداخلية ، ولان صولاغ تمكن من اطفاء الكثير من الديون المتراكمة على العراق عندما كان وزيرا للمالية ، ولان صولاغ تمكن من رفد ميزانية العراق بمليارات الدولارات عند تسنمه منصب وزير النقل ، من خلال تطوير عمل شركات وزارة النقل وتحويل الكثير من ايراداتها ، لسد النقص الحاصل في ميزانية الدولة التي ضيعها الفاشلين في الحكومات السابقة ،
اذن ومع الاسف النزية والمحب لوطنه محارب في بلدنا ، ولا اعلم كيف سيعيش المخلص والنزية ، والكفوء في هذا البلد .فنلاحظ بانه هناك من هم فاسدين فعلا ولكن المجتمع يغض الطرف عنهم ، ولا يحاسبهم واخرين نزيهين ، امثال صولاغ ولكنهم محاربين من قبل ابواق الفاسدين وكلا يحاربه بعنوان وبطريقه خاصة ويتهمونه باتهامات باطلة ويطلقون بحقه اشاعات كثيرة ، واخبار مفبركة يطول الشرح عنها ولا استبعد ان اتهموه بخراب سور الصين !
فسور الصين العظيم لم يعد عظيماً بسبب صولاغ!!!
نور التميمي

محرر الموقع : 2016 - 02 - 09