تقرير مصور حول زيارة وفد من ابناء الجالية العراقية في الدنمارك الى المراكز الاسلامية في مدينة مالمو السويدية
    

صوت الجالية العراقية – الدنمارك – البغدادي : زار وفد من أبناء الجالية العراقية في الدنمارك ، عدد من المراكز الاسلامية في مدينة مالمو السويدية ، ضّم الوفد ، كل من الحاج الفاضل أبو زينب ، الخطيب الشيخ أبو بشير ، معتمد المرجعية الحاج علي علوان ،المهندس أبو احمد الخليلي والاستاذ عدنان المسعدي ممثل تجمع الامل في بريطانيا .

وكان من برنامج الوفد ، المشاركة في قراءة الفاتحة على أحد شهداء مرقد السيدة زينب عليها السلام ، حيث اقيمت له الفاتحة في مصلى الامام الحسين عليه السلام في مدينة مالمو السويدية ، ثم زار الوفـد  مؤسسة الامام المنتظر "عجل الله تعالى فرجه الشريف " وحضرو برنامج المؤسسة الخاص بشهر رمضان الكريم ، بعد ذلك زيارة حسينية الزهراء عليها السلام في روسنكور، والمشاركة في احياء ليالي رمضان .

كما قام الوفد بزيارة حسينية الاخوة الافغان والايرانيين ، وبسبب ضيق الوقد اعتذر الوفد للاخوة في الجمعية الثقافية اللبنانية .

وآخر زيارة له، في مصلى الامام الحسين عليه السلام للمشاركة في صلاة الجماعة المقامة هناك ، وبعد ذلك تناول  الجميع الافطار ، وكان في توديعهم، كل من  سماحة الشيخ ابو نور السماوي والشيخ ابو ميثم السنيد والشيخ ابو النور الكربلائي والحاج نصير السماوي والحاج ابوزهراء الحمزاوي والحاج نجم ابوبهاء والاخ ابو زينب الكربلائي وجميع الاخوه في المصلى .

وشكر الوفد جميع الاخوة في المراكز الاسلامية على حفاوة الاستقبال والتوديع نسائلين المولى لهم ولجميع المؤمنين والمؤمنات قبول الاعمال في هذا الشهر الفضيل .

الناشر صوت الجالية العراقية 

 

 

محرر الموقع : 2013 - 08 - 03