بالصور ::السفارة العراقية في البرازيل تقيم مأدبة افطار رمضانية للجالية العراقية الكريمة .
    

صوت الجالية العراقية - البرازيل - فيصل صالح حسين :  بمناسبة شهر رمضان المبارك أقامت السفارة العراقية في البرازيل مأدبة افطار رمضانية تكريمية لأبناء الجالية العراقية في البرازيل يوم مساء السبت الموافق 3/8/2013 .

وقد استقبل السيد السفير الدكتور عادل مصطفى كامل وحرمه وطاقم السفارة السكرتير الاول السيد احمد اسعد الجربا والسكرتير الثاني السيد عدي حاتم محمد  المدعوين ورحب بهم .

تضمن برنامج الحفل كلمة ترحيبية ألقاها سماحة الشيخ طالب الخزرجي الامين العام للمركز الاسلامي في البرازيل بمناسبة استلام السيد السفير مهام عمله الجديد في البرازيل وتضمنت ايضا كلمته اهمية استغلال المسلمين لموسم هذا الشهر المبارك من أجل بث روح الاسلام الحقيقي وقيمه ومبادئه السامية وحثهم على الوحدة والمحبة والتسامح , وفي ختام كلمته شكر السفارة وكادرها على التواصل مع الجالية وتطوير العلاقة معهم .

بعد ذلك القى سعادة السفير كلمة استهلها مرحبا بجميع الحضور وسعادته معبرا عن نفسة ونيابة عن اركان السفارة والسيد وزير الخارجية العراقية بتقديم اطيب التهاني والتبريكات للجالية العراقية بمناسبة هذا الشهر المبارك ثم تطرق الى طبيعة العمل وتطويره لخدمة ابناء الجالية مرحبا بالاقتراحات والمشاركة الهادفة التي تدعم مسيرة العمل والاستماع الى مشاكلهم وايجاد الحلول المناسبة لها وفقا للقوانين والتعليمات النافذة وفي ختام كلمته تقدم بالشكر والامتنان لأبناء الجالية على حضورهم هذه المناسبة داعيا للجميع بالخير والتوفيق وأن يعم الامن والاستقرار والازدهار في ربوع عراقنا الحبيب .

وقد شهدت الدعوة حضور مختلف طبقات وشرائح الجالية العراقية منها الملحقية التجارجية في البرازيل والغرفة العراقية البرازيليةووجهاء وشخصيات الجالية وعوائلهم .  

 

محرر الموقع : 2013 - 08 - 04