"أتليتكو مدريد" يقترب من نهائي أبطال أوروبا بهدف في مرمى "البافاري"
    

 

اقترب فريق "أتليتكو مدريد" الإسباني خطوة من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتغلبه مساء اليوم الأربعاء، على ضيفه "بايرن ميونيخ" الألماني بهدف نظيف، على ملعب "فينتسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد، في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية.

وجاء هدف الفوز في الدقيقة 11 من زمن المباراة، عبر مجهود فردي لساول نيغويز، مانحًا "أتليتكو مدريد" انتصارًا غاليًا أمام الفريق البافاري.

وبذلك، يكفي "أتليتكو مدريد" للتأهل إلى المباراة النهائية، التعادل أو الفوز بأية نتيجة، أو الخسارة الإيجابية بفارق هدف واحد، في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب "أليانز أرينا"، الثلاثاء المقبل.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريق الإسباني الذي دخل اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس محاولًا استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه.

وكانت أولى الهجمات الخطيرة للفائز في الدقيقة الرابعة عن طريق ساول نيغويز الذي سدد كرة قوية من مسافة بعيدة وجدت طريقها في أحضان الحارس مانويل نوير.

وجاءت الدقيقة 11 لتشهد الهدف الأول والوحيد، لـ"أتليتكو مدريد" عندما انطلق ساول نيغويز بالكرة، وراوغ أكثر من مدافع، وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية لتسكن شباك نوير.

بعدها كثف لاعبو البايرن من هجماتهم في محاولة لتسجيل هدف التعادل، وتوالت الفرص الضائعة واحدة تلو الأخرى لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الآخر.

وفي الدقيقة 75 راوغ توريس، مدافعي "بايرن ميونيخ"، وسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس مانويل نوير لتضيع معها فرصة تسجيل هدفٍ ثانٍ كان كفيلًا بمنح الفريق الإسباني، فرصة أكبر في اللقاء المقبل من أجل التأهل للنهائي الأوروبي.

وانحصر اللعب في الدقائق المتبقية من المباراة في وسط الملعب ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا فوز أتليتكو مدريد بهدف نظيف.

محرر الموقع : 2016 - 04 - 28