ممثل المرشد الايراني:المرجع السيستاني اكد لنا ان العراقيين لن يتراجعوا ابدا امام داعش
    

 

 

 

أكد ممثل المرشد الايراني قربان علي دري نجف ابادي، الاحد، ان المرجعالاعلى السيد علي السيستاني اشار له الى ان الشعب العراقي لن يتراجع ابدا امام تنظيم "داعش"، فيما ابدى تفاؤله بإحلال الامن والاستقرار في ربوع العراق خلال المستقبل القريب.

وقال ابادي في تصريح لوكالة انباء "ارنا" الايرانية بشأن لقائه مع السيد السيستاني واطلعت عليه ادارة صوت الجالية العراقية، إن "المرجع السيستاني كان راضيا جدا من مشاركة الشعب العراقي الواسعة في مواجهة تنظيم داعش الارهابي ومتفائل بإحلال الامن والاستقرار في ربوع العراق في المستقبل القريب".

وأضاف ابادي أن "السيد السيستاني أكد ان الشعب العراقي لن يتراجع ابدا امام زمرة داعش الارهابية، وبأذن الله وبالاتكاء على وحدة الشعب العراقي وتضامنه سيتم تطهير العراق من وجود هؤلاء المنافقين". 

وتابع ممثل الخامنئي ان "المرجع الاعلى اشاد بالدعم الشامل الذي يقدمه الشعب والحكومة في الجمهورية الاسلامية الايرانية للشعب العراقي في مواجهة زمرة داعش"، موضحا انه "اعتبر ايران البلد الكبير الداعم للمظلومين في العالم".

ويشهد العراق وضعاً أمنياً ساخناً منذ (10 حزيران 2014) وذلك بعد سيطرة مسلحين من تنظيم "داعش" على محافظة نينوى بالكامل، وتقدمهم نحو صلاح الدين وديالى وسيطرتهم على بعض مناطق المحافظتين قبل أن تتمكن القوات العراقية وبمساندة من متطوعي الحشد الشعبي من استعادة العديد من تلك المناطق، في حين تستمر العمليات العسكرية في الأنبار لمواجهة التنظيم.

 

 

 

محرر الموقع : 2014 - 08 - 31