تحت شعار "شكرا معلمي" ...ناشطون شباب يحتفون بعيد المعلم العراقي في حملة موحدة في عموم العراق..‎
    
تحت شعار "شكرا معلمي" ...ناشطون شباب يحتفون بعيد المعلم العراقي في حملة موحدة في عموم العراق.. 
انطلقت صباح اليوم فعالية "شكرا معلمي" من قبل ناشطون شباب في عموم العراق احتفاءا بعيد المعلم العراقي الذي يصادف اليوم الاول من اذار .
وتضمنت الفعالية التي اقامها ناشطون شباب يطلقون على انفسهم رسل الامل ،اليوم الاحد، بمناسبة يوم المعلم العراقي، زيارة المدارس وتوزيع الورود والحلوى بين الطلبة والمعلمين، تعبيرا عن الامتنان والتقدير للمعلم الذي بذل جهدا وانتج اجيالا توزعت على كافة الاختصاصات وفي شتى المجالات ، فكان له الفضل الاول بذلك .
فيما شهدت منطقة الكرادة في بغداد انطلاقا لشباب محتفيين بالمناسبة رافعين لافتات مكتوب عليها شكرا معلمين وورود صفراء.. 
وقال المشاركون في فعالية "شكرا معلمي" ان رسالة المعلم في العراق هي رسالة إنسانية لابد ان تحترم وتقدر على كل المستويات خصوصا في تحسين الوضع المعاشي للمعلم وتوفير الضمانات الاجتماعية له لدوره الكبير في خدمة العلم والثقافة والتربية الحديثة".
واعتبروا ان المعلمين يمثلون طليعة القوى الناهضة من اجل الحرية والاستقلال الوطني"، مشيدين بدور "المدرسة العراقية ومنجزاتها التي اثمرت اجيالا من العلماء والمثقفين والمبدعين ممن تجاوزوا حدود العراق الى العالمية ".
يشار الى ان كوكبة من الشباب العراقي شارك في هذه الفعالية العفوية التي عبرت عن حبهم وامتنانهم وتقديرهم لدور المعلم في ما وصلوا اليه من مستويات دراسية سواء الاولية منها او العليا ، مؤكدين القول " كاد المعلم ان يكون رسولا" .
يذكر ان سبق لتجمع الامل ان أحيى كرنفال عيد حب العراق في الكرادة وسط بغداد وجتب ناشطون شباب شوارع المنطقة حامليين معهم الاعلام 
محرر الموقع : 2015 - 03 - 01