الصحف الالمانية ...تنشر صورة عراقي كردي قتل زوجته الالمانية واطفاله وهرب الى تركيا ومنها الى كردستان
    

وكالات :امتلأت الصحف الالمانية بصور كردي عراقي يشتغل خباز في احدى المدن الالمانية القريبة من مدينة دسلدورف .. حيث إن الشرطة الالمانية تبحث عن الرجل الذي قتل طفلته البالغة من العمر 8 سنوات والابن البالغ 4 سنوات وزوجته الالمانية البالغة من العمر 26 عاما .
المواطن الكردي هذا يسمى Fallah Sänger ويبلغ من العمر 35 عاما يشتغل خبازا حسب الصحف الالمانية وبينه وبين زوجته خلافات عائلية تطورت الى شجار وتهديدات وصلت الى ان المحكمة حكمت بمنع فلاح من الاتصال باطفاله وعدم الاقتراب من البيت

قرر فلاح وحسب الصحف الالمانية الى قتل الاطفال والزوجة ومن ثم الهروب , وتقول السلطات الالمانية..دون تعاون السلطات العراقية مع الالمان سوف لن يتم الامساك بالمجرم فلاح وقد تحرت الشرطة الالمانية ووجدت انه قد غادر المانيا متوجها الى تركيا ومنها الى كردستان لان المعلومات الواردة الى السلطات الالمانية تفيد ان اثره قد فقد في تركيا.

وبما ان الموضوع لازال قيد التحقيق والملاحظة تجد ان الصحف الالمانية لاتوفر جهدا في سبيل اشراك الجيران ومعارف واصدقاء فلاح في طلب المعلومات .
فالجيران يقولون إن هذه الاحدث قد بدات منذ حوالي سنتان وكانوا يسمعون الصراخ والعراك في بيت الزوجية وكانت الشرطة تزور البيت دائما بسبب الضرب الذي تتعرض له الزوجة وصراخ الاطفال وارعابهم.

احد اصدقاء فلاح وهو تركي الاصل قال انه يعرف فلاح منذ زمن ويعرف انه كان في حالة كأبة وحالة نفسية صعبة
وبسبب عدم معرفة مصير فلاح يبقى هو المتهم الحقيقي في الحادثة .. القضاء الالماني نشر مذكرة توقيف المانية اوربية بحقه , ورصدت مبلغ 1500 يورو لكل من يعطي اية معلومة تفيد القضاء في سبيل القاء القبض عليه وقد يكون فلاح مسلحا ويعتبر خطرا على الاشخاص الذين يقتربون منه حسب الشرطة الالمانية.

المواطنون الالمان يضعون الورود امام البيت الذي قتلت فيه العائلة وهناك لوحة تقول لماذا؟

محرر الموقع : 2012 - 08 - 25