الشيخ خالد الملا: الإمام الكبير السيد على السيستاني دام ظله يدعو إلى الدفاع عن العراق وشعب العراق وشرفهم ومقدساتهم
    

دعا رئيس جماعة علماء المسلمين الشيخ خالد الملا الى العمل بوحدة المسلمين ومنع تفريقهم، والحذر من دعاة الفتنة وخطباء الشر الذين ركبوا المنابر والمنصات في الاونة الاخيرة.



وحذر الملا في بيان ، تلقت ادارة صوت الجالية العراقية نسخة منه ، من أن "بعض المفتين ودعاة الفتنة والضلال وخطباء الشر الذين ركبوا المنابر والمنصات وحرضوا على قتل الأبرياء فاستبيحت الحرمات".



واضاف ان "الإرهاب في العراق يقتل أهله ،ويُذبح أطفاله، ويُرمى بالنار شبابه، وتُسبى نساؤه، وتُغتصب بناته، وتُهدم مساجده وحسينياته ،وتُحرق أديرته وكنائسه، وتُنسف أضرحته ومقاماته.. كل ذلك على أيدي الدواعش الفواحش المجرمين ومن تحالف معهم من بني آدم السيئين".



ولفت الى وقفة العراقيون بكل شجاعة وبسالة وتجرد بمنعهم زحف الدواعش إلى بغداد السلام بفضل فتاوى الجهاد التي أصدرها علماء السنة والشيعة، يسبقهم ويتقدمهم الإمام الكبير السيد على السيستاني [دام ظله] وهو يدعو إلى الدفاع عن العراق وشعب العراق وشرفه ومقدساته فكان الحشد الشعبي الذي صال وجال وكان رديفا شجاعا لجيشنا العراقي وحقق الانتصارات الكبيرة وآخرها فك الحصار عن آمرلي الصمود والفداء.



وطالب الملا العلماء بقول كلمتهم في هذه الأحداث وتجريم داعش ومن تحالف معهم وساندهم أو عمل عملهم من مجموعات مسلحة تستهدف المواطنين، ورفض عودة القوات الأجنبية البرية للعراق.

محرر الموقع : 2014 - 10 - 22