دعوة الى إعتصام جديد لطالبي اللجوء الفلسطينيين العراقيين أمام مصلحة الهجرة في مالمو
    

 ينظم عدد من أبناء الجالية الفلسطينية في السويد يوم الأثنين 21 تشرين الأول ( إكتوبر ) الحالي، إعتصاماً جديداً أمام بناية مصلحة الهجرة السويدية في مدينة مالمو، للمطالبة بإعادة النظر في ملفات طالبي اللجوء الفلسطينيين العراقيين المرفوضة طلباتهم.

وذكر بيان تلقاه موقع " الكومبس " من المنظمين أنه تم الإتصال بمحامية سويدية لها باع طويل في قضايا الفلسطينيين ووعدت بالحضور أيضاً.

وبحسب البيان فان المحامية قامت " بتجهيز رسالة اعتراض لكل شخص على حدى يكون حاضراً في الاعتصام لملأها وتوقيعها شخصياً لنقدمها مع الوثيقة التي استخرجها كل منا من السفارة العراقية في ستوكهولم والتي تؤكد عدم قبول السلطات العراقية استقبال أي فلسطيني عراقي غادر العراق منذ أكثر من ستة أشهر . فيترتب بناء على ذلك من كل منا إحضار صورتين عن هذه الكتاب . ولإرسال نسخة منه إلى البرلمان السويدي . كما تم التنسيق مع التلفزيون السويدي والجريدة في مدينة مالمو . كما تم إبلاغ السفيرة الفلسطينية بالاعتصام وبأوضاعنا ووعدت السفيرة مشكورة بالمساعدة" .

الاجتماع سيكون في المحطة الرئيسية في مدينة مالمو Malm? C في الساعة الثامنة صباحاً من يوم الاثنين الموافق 21-10-2013 .

نرجو الالتزام والحضور بشكل مكثف من جميع الأخوة والأخوات والعوائل بكامل أفرادها لما له بالغ الأثر في تحريك الرأي العام السويدي والضغط على مصلحة الهجرة .

للاستفسار و الاتصال الأخ وليد مشعل 0769521192 الأخ عزمي 0729254404 .

الكومبس

محرر الموقع : 2013 - 10 - 12