بالصورة ::قصة أمراة فرنسية ... كانت مع قوات التحالف ورجعت الى كربلاء
    

بين طريق نجف كربلاء استوقفنا هذا المنظر امرأة تحمل علم فرنسا ؟ وعند السؤال هذة الزائرة الكريمة علمنا انها فرنسية الجنسية وكانت تخدم في العراق مع قوات التحالف وعند مشاهدتها زوار الامام الحسين .ع. المشاة في وقت زيارة الاربعين سالت احد الماشين لماذا انت تتعب نفسك وتمشي من البصرة الى كربلاء . ... اخبرها عندي حاجة عند الله وانا ذاهب لأوسط الامام الحسين وان الله سوف يقضيها .

تقول طلبت حاجة من الحسين امام المسلمين انني مصابة بمرض سرطان الثدي واجمع الاطباء على استئصاله عند عودتي لفرنسا... هنا انا نذرت اذا ذهبت الى فرنسا ولم تجرى لي العملية سوف امشي من النجف الى كربلاء؟ تقول وعند العودة الى بلدي ومراجعة المشفى الخاص لاجراء العملية وعند اخذ الفحوصات الخاصة قبل العملية.. .

جاء الدكتور المعالج اخبرني ان الفحوصات الجديدة لايوجد اي مرض للسرطان لديك وانت على اتم صحة وتخرجين حالا من المشفى بكيت من الفرحة وتذكرت من شفيت بواسطته الامام الحسين لذا وجب علي تنفيذ نذري كما قالها لي العراقي ..

وان امشي من النجف الى كربلاء ردا لفضل الامام الحسين .ع. والحمدلله انا انفذ وعدي.................. فالسلام عليك سيدي ومولاي ابا عبد الله الحسين يوم ولدت ويوم إستشهدت ويوم تُبعث حياً .

محرر الموقع : 2013 - 11 - 08