الى أبناء الجالية العراقية ...حملة جمع الالعاب والملابس الجديدة والمستعملة في السويد وارسالها الى اطفالنا اليتامى في العراق
    

 


انطلقت هذه الحملة من مكتب مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية في السويد (لكفالة ورعاية يتامى العراق) والتي توجه نداء الانسانية الى جميع الجاليات العراقية لرفع المظلومية عن الاطفال اليتامى الذين تيتموا جراء عمليات الارهاب في العراق وذلك برسم الابتسامة على وجوههم وزرع الفرحة في قلوبهم والمساهمة في رفع مستواهم المادي والاجتماعي والنفسي وذلك بعمل حملة جمع الالعاب والملابس الجديدة والمستعملة وارسالها لهم .
بدأت حملة مكتب مؤسسة العين في السويد في العام الحالي 2013 في مدينتي فيستروس وإسلكلستونا ، وبعد نجاح ارسال الوجبة الاولى من الحملة الذي بلغ وزن شحنها 277 kg  ، وقريبا ستصل الوجية الثانية الى العراق والبالغ وزن الشحنة اكثر من 300 kg.

وقد تم افتتاح معرض بطابقين لعرض الملابس والهدايا المرسلة  ، خصص طابق الى البنين وطابق اخر الى البنات ، ليتم من خلاله حضورعوائل الايتام وانتقاء ما يحتاجه الاطفال اليتامى الداخلين تحت رعاية المؤسسة والكائن في مقرها الرئيسي بمنطقة الكاظمية المقدسة في العاصمة بغداد، وتسعى المؤسسة لفتح هذا الجناح في جميع فروعها بباقي محافظات العراق لسد حوائج اليتامى المسجلين في سجل المؤسسة والبالغ عددهم لهذا اليوم 25.500 يتيم .
وقد تزامن وصول الوجبة الاولى من الالعاب الى العراق مع أكتمال مركز التأهيل النفسي للايتام الذي سيكون في نفس مبنى المؤسسة وهدف هذا المركز هو معالجة الايتام الذين يعانون من حالات نفسية دراء الظروف التي مروا بها من قبل العمليات الارهابية.

وقد أكد رئيس المؤسسسة بأنه ستصل طبيبة من لندن بعد أن أوصى عليها طبيب عراقي مقيم في بريطانيا ، وأضاف بأن الالعاب التي ستستورد من الخارج جاءت وفق دراسة طبية ,وأن هذا النشاط سيكون ترابط بين المؤسسة واليتامى . وأشار أن في كل جلسة سيحضر مابين 15 – 20 طفل وبعد التشخيص من الطبيب المختص ستكون هناك جلسات خاصة.

 

 وقد بدأنا هذه الحملة في السويد ونود ان نقدم رسالة الى الجاليات العراقية في جميع قارات العالم من اوربا واستراليا وكندا وغيرها ان تساهم معنا في هذه الحملة الانسانية والترويج عنها في جميع صفحات التواصل الاجتماعي والانترنيت .
والاشارة بأن مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية في مقرها الرئيسي الكائن في الكاظمية وجميع فروعها بباقي المحافظات ابوابها مفتوحة لأستقبال ألعاب وملابس الاطفال - الجديدة والمستعملة - من عمر 1- 10 سنوات من الاخوة الذين يسافرون للعراق لزيارة اهلهم فلاباس ان نتذكر ابناءنا اليتامى أيضا بأخذ شئ معهم وتسليمه الى المؤسسة. 

وللمزيد من المعلومات للاستفسار او الرغبة بمساعدة الحملة من بلدانهم الاتصال ( بنظام الويتساب والفايبر)
-  بمدير مكتب المؤسسة في السويد السيد حيدر شبر (0046700441058)
Aynyateem.sweden@yahoo.com
- الاتصال بمندوب المؤسسة في مدينة فيستروس -السويد ومدير ومنسق حملة جمع الالعاب والملابس السيد لؤي الحسيني
(0046769424142 ) 

alain.vasteras@hotmail.se

 

-         الاتصال بمندوب المؤسسة في مدينة مالمو الحاج علي الفريجي مدير مؤسسة الإمام المنتظر(ع)
(0046737255553 )

 

شاركونا في صفحتنا في الفيس بوك تحت عنوان حملة جمع الالعاب في السويد وارسالها ليتامى العراق
---------------

ارقام المكتب الرئيسي لمؤسسة العين للرعاية الاجتماعية وفروعها في باقي محافظات العراق ..

http://www.aynyateem.com/PageViewer.aspx?id=18


للمساهمه والتبرع لحسابنا المصرفي من داخل السويد 
Alain Förening För De Föräldralösa Barnen i Irak
—————————
Konto nummer:
Clearingnr: 8270-1
Kontnr: 4 715 207-9

----------------------------------------------
Alain Förening För De Föräldralösa Barnen i Irak
—————————
Bankgiro: 172-3899


للمساهمه والتبرع لحسابنا المصرفي من خارج السويد 
Alain Förening För De Föräldralösa Barnen i Irak
IBAN- SE19 8000 08270100 4715 2079

Bankens BIC – SWEDSESS

 

 

محرر الموقع : 2013 - 11 - 11