للتخلص من دهون البطن.. تناولوا هذه الفواكه
    

عندما يكون الموضوع مرتبطاً بمشكلة خسارة الوزن، يتم الحديث بشكلٍ مباشر وأساسي عن النظام الغذائي المتبع. ومن أفضل الأطعمة التي من الممكن أن تدخل نظامنا الغذائي اثناء مرحلة حمية معينة أو حرق الدهون هي الفواكه، لأنها لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية وهي غنية بالكثير من العناصر الغذائية وتمنح الشخص الشعور بالشبع لفترة طويلة. وأفضل ما في ميزاتها أنها تساعد على التخلص من دهون البطن. وسنتناول البيوم بعض أنواع الفواكه التي تساعد على التخلص من دهون البطن.

- الأفوكادو: يعتبر الأفوكادو من النوع الغني بالدهون ولكن في الوقت عينه من الفواكه التي تساعد على التخلص من الدهون، وذلك لأن الدهون الموجودة فيها هي دهون صحية من الأوميجا 3، غير مشبعة وصحية للجسم. ويساعد الأفوكا على تحويل الدهون الى طاقة ما يساهم في تعزيز التمثيل الغذائي، الى جانب إن الأفوكادو هو من الفواكه التي تساعد على فرز الهرمونات التي تساعد على تخفيض الوزن عند الرجال والنساء على حد سواء.

- التفاح: الفاكهة الغنية جداً بالألياف ولا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، ما يجعلها في أفضل الأطعمة لسناك صغير خلال اليوم، لأنها الفواكه الأكثر فعالية لخسارة الوزن كما أنها غنية جداً بالفتامين B و C والمعادة ومضادات الأكسدة.

- التوت البري: إن جميع أصناف التوت مفيدة خصوصاً التوت البري لانها مخزن لكميات لا تعد من مضادات الأكسدة التي تتخلص من الدهون في منطقة البطن بشكل فعال، وتعزز عملية التمثيل الغذائي فيصبح الجسم مضطراً على حرق المزيد من السعرات الحرارية.

- الغريب فروت: إن تناول فاكهة الغريب فروت دون إضافة أي تغيرات أخرى على نظام غذائنا يكفي لحرق الكثير من الدهون والتخلص من الوزن الزائد، لأنها تحتوي على الكثير من الماء ما يساهم في تعزيز عملية تنظيف الجسم ويرطبه من الداخل.

كذلك، ويحتوي الغريب فروت أيضاً على أهم إنزيمات التي تعمل على حرق الدهون.

محرر الموقع : 2017 - 04 - 29