ريال مدريد يتطلع إلى حسم لقب الدوري الإسباني
    

يشهد الدوري الإسباني مساء الأربعاء، لقاء مصيريا قد يقلص الفارق بين برشلونة و ريال مدريد وذلك خلال لقاء الأخير مع مضيفه نادي سلتا فيغو في مباراة مؤجلة من مرحلة سابقة.

وسيحاول النادي الملكي حسم المباراة التي ستقام اليوم ( 17 أيار 2017)، عندما يلتقي سيلتا فيغو، حيث يتصدر برشلونة جدول الترتيب بنفس رصيد ريال مدريد ولكن الأخير كانت له مباراة مؤجلة قد تغير نتيجتها مسار الصدارة ولقب الدوري، بحسب ما نقلته فرانس برس.

من جهة ثانية اعترف رئيس نادي سيلتا فيغو الإسباني، كارلوس مورينو، أنه يتعاطف مع برشلونة ضد ريال مدريد في صراع الفريقين على لقب بطل الدوري، وأضاف "لم أخف تعاطفي مع برشلونة ضد ريال مدريد واتمنى تتويج برشلونة بلقب الدوري، وذلك لأنني أفضل طريقة لعب برشلونة وأيضا تحقيق الفوز على ريال مدريد في مباراتنا اليوم".

وكانت مباراة سيلتا فيغو مع ريال مدريد مقررة في الجولة الـ26 من الدوري ، لكنها تأجلت بسبب انهيار جزء من مدرجات ملعب "بالايدوس" في مدينة فيغو بسبب الأمطار الغزيرة يوم 5 شباط الماضي.

الجدير بالذكر ان برشلونة يتصدر ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن ريال مدريد، قبل مواجهة سيلتا فيغو بـ 87 نقطة، حيث سجل الفريق الكاتالوني 112 هدفا وعليه 35 بينما للملكي 100 هدف وعليه 40 هدفا.

محرر الموقع : 2017 - 05 - 16