الجبوري من تكريت يدعو الحكومة لتوفير الخدمات المطلوبة لاستقرار أهالي المحافظة
    
طالب رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الاثنين، بتسهيل كافة الإجراءات التي من شأنها المساهمة بإعادة كافة العوائل المهجرة إلى مدينتهم، داعيا الحكومة الى بذل جهود أكبر لتوفير الخدمات المطلوبة لاستقرار أهالي تكريت.


وقال بيان لمكتب الجبوري تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "الجبوري أجرى اليوم، زيارة ميدانية إلى مدينة تكريت المحررة"، مبيناً انه "توجه فور وصوله إلى مقر قيادة شرطة صلاح الدين، حيث استقبله قائد العمليات فيها، بالإضافة لقائد الشرطة والعديد من القيادات الأمنية في المحافظة".
واستمع الجبوري وفقاً للبيان إلى "شرح مفصل لمجريات عمليات التحرير في محافظة صلاح الدين والطرق الكفيلة بتأمين المنطقة بالكامل من بؤر العصابات الإجرامية، وما تحتاجه المحافظة وأهلها من مساعدات"، مثمنا "الجهد المبذول من قبل حكومة صلاح الدين المحلية والاجهزة الأمنية في إعادة العوائل النازحة وتسهيل دخولهم".
كما زار الجبوري العديد من العوائل العائدة في منازلها، والتي اعربت عن "فرحتها بهذه الزيارة التي عدتها أكبر دعم لهم من أجل استقرارهم في منازلهم شاكرين جهوده التي بذلها من أجل عودتهم إلى منازلهم".
من جانبه أعرب الجبوري عن "سعادته برؤية عوائل تكريت العائدة" واعدا اياهم "ببذل كل ما يستطيع من أجل توفير الخدمات الضرورية لهم وإعادة بقية العوائل النازحة لمدنهم". 
محرر الموقع : 2015 - 07 - 06