حيلةٌ بسيطة ستجعل صوت هاتفك الآيفون أعلى.. إليك الطريقة في 3 خطوات
    

توفر شركة آبل ميزة مكبرات الصوت ستيريو (Stereo) في هاتفها آيفون 7.

لكنك لا تحتاج لشراء الآيفون لتتوفر على هذه الخاصية. لمحبي الاستماع إلى موسيقاهم المفضلة بصخب، هناك طريقة أخرى لجعل صوت جهازك الآيفون أعلى من ذلك بكثير.

الطريقة مخبأة داخل قائمة الإعدادات وتشمل تعديل موازين الصوت، وهذه بعض التعليمات البسيطة، تقدمها لك النسخة الأسترالية من هاف بوست، والتي ستعطي لصوت هاتف الآيفون الخاص بك دفعة صغيرة.

1. انتقل إلى إعدادات واضغط على رمز الموسيقى.

2. بعد ذلك، اضغط على رمز موازن الصوت.

3. انتقل لأسفل وانقر على خيار الوضع الليلي.

المثير للاهتمام، هو أن الوضع الليلي يبدو في الواقع مخالفاً لما قد تتوقعه منه إلا أنه وبمجرد النقر عليه ستلاحظ الفرق على الفور.

وفقاً لآبل الوضع الليلي يضغط على المدى الديناميكي للصوت، فيخفض الأصوات العالية ويزيد حجم الأصوات المنخفضة.

ولكن النتيجة الإجمالية هي أن الصوت يحصل على دفعة شاملة، مما يجعله مثالياً للسماع في البيئات الصاخبة: كالمطارات، والملاعب وغيرها.

ولمساعدتهم على الاختيار يقدم الموقع لقرائه أفضل هواتف سنة 2017:

 

آيفون 7 من شركة آبل

 



apple iphone 7

هذا هو الآيفون الأفضل من شركة آبل على الإطلاق، وإذا كنا صادقين إنه واحد من الأجهزة الأكثر ابتكاراً حتى الآن. لديه كاميرا لا تصدق، مقاوم للماء ويمتاز بشاشة جديدة مشرقة ومذهلة.

بالطبع لا يمكن الهروب من الضجة المثارة حول جهاز 2018، ولكن إذا كنت ترغب في شراء هاتف ذكي في الوقت الراهن، وآبل ضمن الخيارات المتاحة أمامك، فإن هذا الهاتف مناسب لك.

 

جوجل بيكسل

 



google pixel

ببساطة هذا آيفون من جوجل. كما لو أن هناك إنجازات وتضحيات. إذا كنت تبحث عن النسخة الرئيسية القوية من الأندرويد شركة جوجل تقدم لك هاتفاً ذكياً خمس نجوم. إذا كنت مصوراً، فإن كاميرا بيكسيل وخيار التخزين السحابي يجعل الأمر لا يصدق. لكنه ليس رخيصاً، إذ تصل تكلفته لأكثر من 800 £.

 

وان بلس 3T

 

وان بلس 3T هو استمرار للعبقرية التي تجعل هواتف وان بلس جيدة جداً. إنها استثنائية بنيت بشكل جيد وقوي وتقدم لك كل ما يمكن أن تريد في حزمة معقولة ومفهومة. لن يعطيك أي هاتف ذكي مزيداً من القيمة مقابل المال.

 

سامسونغ غالاكسيS7 إيدج

 



samsung galaxy s7 edge

مع ظهر منحن وشاشة أكبر بـ 5.5 بوصة سامسونغ غالاكسي S7 إيدج يتبنى التطور أكثر من الثورة.

يدعم S7 إيدج جسماً مقاوماً للماء، كاميرا مدمجة، وفتحة لبطاقة مايكرو. S7 إيدج هو الهاتف الذكي الأقوى من سامسونغ حتى الآن أيضاً، وفي الواقع الأقوى هو أن سامسونغ قد زودت الهاتف بنظام صغير لتبريد المياه داخل الهاتف.

مع ذلك فإن الخبر السار هو أن هذا يعني أنه ليس هنالك داع للقلق من الحصول على يد دافئة.

 

آبل آيفون سي

 



apple iphone se

الآيفون سي من آبل مألوف المظهر يتطلع إلى التفاخر بنفس أداء آيفون 6S الأعلى في فئته مما يجعله أقوى بمعدل 4 بوصة من الهواتف الذكية المتاحة. 
إذا كنت حريصاً على العودة إلى أيام كتابة الرسائل النصية بيد الآيفون صغير الحجم من آبل هو الهاتف الذكي المناسب لك.

 

LG G5

 

LGG5 يضع نفسه بعيداً عن منافسيه مثل S7 و Xperia XA وآيفون 6s لكونه فريداً تماماً. G5 هو أول هاتف "معياري" تجاري، مما يتيح لك إزالة القاع من أجل إكسسوارات جديدة. حتى الآن هناك صوت واحد مصنوع بشراكة بين بانغ & أولوفسون ورابط تركيز الكاميرا مما يمنحك تحكماً إضافياً في الكاميرا.

 

هواوي P9

 



huawei p9

هواوي P9 هو الهاتف الذكي المصمم لالتقاط الصور. بفضل الشراكة مع أساطير التصوير لايكا هذه الكاميرا مزدوجة العدسة تمكنك من التقاط الصور التي ستجعل الكاميرا المخصصة للتصوير تخجل من نفسها. وما يساعد بطبيعة الحال هو أن P9 هاتف أندرويد عظيم جداً كذلك.

 

نيكسوس 5X

 



google nexus 5x

يحقق جهاز نيكسوس 5X التوازن الأمثل بين الطاقة والتكلفة. يتميز الهاتف الجديد من جوجل الذي يتولى المسؤولية عن نيكسوس 5 شديد التفرد بجسم خفيف جداً، وبالرغم من ذلك مازال متخماً بخاصية استشعار بصمات الأصابع، وأحدث نسخة من نظام الأندرويد مارشميلو بالإضافة إلى شاشة عالية الدقة.

محرر الموقع : 2017 - 08 - 13