بعد انتهاء "حلم برشلونة".. كوتينيو يعود إلى صفوف ليفربول‎
    

عاد صانع ألعاب نادي ليفربول الإنجليزي، البرازيلي كوتينيو إلى تدريبات فريقه الخميس بعد فشل صفقة انتقاله إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وكان كوتينيو طلب من ناديه وضعه على لائحة الانتقالات الصيفية التي أقفل بابها قبل أيام قليلة، لكن ليفربول رفض التخلي عن خدماته على الرغم من أكثر من عرض مغر من النادي الكتالوني.

لم يخض كوتينيو أي مباراة في صفوف ليفربول منذ مطلع الموسم الحالي محليا أو قاريا، لكنه التحق في صفوف منتخب بلاده وشارك احتياطيا في المباراتين ضد الإكوادور وكولومبيا ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وعاد كوتينيو إلى مدينة ليفربول في طائرة خاصة الأربعاء برفقة زميله روبرتو فيرمينيو وثلاثي مانشستر سيتي إيدرسون، فرنادينيو وغابريال جيزوس ولاعب تشلسي وليان.

وكان برشلونة حاول الحصول على خدمات كوتينيو بعد رحيل البرازيلي الآخر نيمار إلى صفوف باريس سان جرمان في صفقة قياسية على مستوى العالم بلغت 222 مليون يورو.

وكان أحد مسؤولي مجلس إدارة برشلونة قال بأن ليفربول طالب بمبلغ 200 مليون يورو للتخلي عن كوتينيو لكن النادي الإنجليزي اعتبر ذلك "غير صحيح إطلاقا".

واستهل ليفربول الموسم بشكل جيد نسبيا بفوزه في مباراتين وتعادله في واحدة ويحتل المركز الثاني بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد صاحب السجل المثالي حتى الآن.

 

محرر الموقع : 2017 - 09 - 07