لوف يعلن تشكيلة ألمانيا لتصفيات مونديال روسيا
    

أعلن يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، تشكيلته لآخر مباراتين في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، أمام إيرلندا الشمالية وأذربيجان.

وأبرز الغائبين عن القائمة الحارس مانويل نوير الذي يعاني من كسر في القدم اليسرى سيبعده عن الملاعب حتى يناير/كانون الثاني المقبل.

كما سيغيب عن القائمة لمشكلات بدنية لاعبا الوسط سامي خضيرة ومسعود أوزيل والظهير الأيسر يوناس هيكتور والمهاجم ماريو غوميز، فيما عاد إلى تشكيلة المنتخب كل من ليروي ساني وجيروم بواتينغ.

وقال لوف خلال الإعلان عن القائمة: "من المؤسف أنه علينا الاستغناء عن بعض اللاعبين المهمين.. فيما يخص مسعود أوزيل وسامي خضيرة أعتقد أنهما سيتعافيان خلال فترة توقف الدوري، وهذا مهم بالنسبة لهما إذ نحتاج للاعبين في كامل لياقتهم البدنية العام المقبل".

ويخوض المنتخب الألماني مباراته الأولى المقبلة في الخامس من أكتوبر/تشرين الأول المقبل حينما يحل ضيفا على إيرلندا الشمالية، فيما يستضيف في الثامن من الشهر ذاته أذربيجان في الجولة الأخيرة.

ويحتاج المنتخب الألماني إلى التعادل فقط أمام إيرلندا الشمالية، في بلفاست، ليحسم تأهله إلى النهائيات.

وتتصدر ألمانيا المجموعة الثالثة بـ24 نقطة متقدمة بخمس نقاط على إيرلندا الشمالية صاحبة الوصافة.
وفيما يلي قائمة اللاعبين:
- حراسة المرمى: بيرند لينو (باير ليفركوزن)، مارك - أندريه تير شتيغن (برشلونة الإسباني، كيفن تراب (باريس سان جيرمان الفرنسي).
- خط الدفاع: جيروم بواتينغ وماتس هاملس وجوشوا كيميتش ونيكلاس شوله (بايرن ميونيخ)، ماتياس غينتير (بوروسيا مونشنغلادباخ) ، شكوردان موستافي (أرسنال الإنجليزي)، مارفين بلاتنهارت (هيرتا برلين)، أنطونيو روديغير (تشيلسي الإنجليزي).
- خط الوسط: جوليان براندت (باير ليفركوزن)، إيمري كان (ليفربول الإنجليزي)، جوليان دراكسلر (باريس سان جيرمان الفرنسي)، ليون غوريتسكا (شالكه)، طوني كروس (ريال مدريد الإسباني)، توماس مولر وسيباستيان رودي (بايرن ميونيخ)، ليوري ساني (مانشستر سيتي الإنجليزي).
- خط الهجوم: لارس شتيندل (بوروسيا مونشنغلادباخ)، ساندرو فاغنر (هوفنهايم)، تيمو فيرنر (لايبزيغ)، أمين يونس (أياكس أمستردام الهولندي).

المصدر: وكالات

محرر الموقع : 2017 - 09 - 29