المكتب الإعلامي للنائبة عالية نصيف : أكاذيب خميس الخنجر محاولات خائبة للتشهير بالنائبة نصيف بسبب مواقفها الوطنية
    

 

 

وصف المكتب الإعلامي للنائبة عالية نصيف الاكاذيب التي تروج لها قناة العراق الآن التابعة للمدعو خميس الخنجر ضد النائبة بأنها " محاولات خائبة للتشهير بالنائبة نصيف بسبب مواقفها الوطنية المعروفة للجميع ".

وأوضح في بيان صحفي اليوم :" ان قناة (العراق الآن) التابعة للمدعو خميس الخنجر تقوم بشكل شبه يومي بفبركة أخبار تسوق فيها جملة من الاكاذيب ضد النائبة نصيف في محاولة خائبة للتشهير بها بسبب مواقفها الوطنية المعروفة للجميع".

وأضاف :" كان الاجدر بالخنجر الذي يدعي انه (شيخ) أن يخجل من نفسه إذا كان يمتلك ذرة من الحياء ، وأن يتحلى بقليل من الشجاعة ويبدي رأيه بشكل علني فيما لو كان يختلف سياسيا مع النائبة نصيف ، بدلاً من الاختباء وراء الكواليس كالجبناء واستخدام قناته الفضائية للسب والشتم ".

وبين المكتب الإعلامي :" ان أكاذيب خميس الخنجر مردودة عليه ، فهو إنما يسيء الى نفسه قبل الآخرين ، وهذه الأساليب تؤكد انه شخص جاهل وفارغ لايحمل أي فكر أساسا ، ولايعدو كونه مرتزقاً يقبض المال وينفذ اجندات الممولين حتى لو كانت اجنداتهم تحرق العراق بأكمله ، أما الأصوات الوطنية فلن تتراجع عن مواقفها مهما اشتدت الهجمة ومهما نعق الناعقون ".

محرر الموقع : 2015 - 09 - 04