البارسا يسعى لخطف جوهرة برازيلية من الريال وتكرار سيناريو نيمار‎
    

ذكرت تقارير اسبانية، الخميس، ان نادي برشلونة يسعى لتكرار سيناريو ضمه للاعبه السابق نيمار دا سيلفا في 2013، والتفوق في سباق جديد على غريمه ريال مدريد.

وقالت صحيفة "آس" إن البارسا يسعى بقوة لإحباط مخطط ريال مدريد، في التعاقد مع موهبة بالميراس آلان دي سوزا، موضحة أنّ النادي الملكي يحاول إنهاء صفقة آلان في أسرع وقت ممكن، تحسباً لدخول برشلونة في معركة لأجل التوقيع معه، كما فعلوا مع نيمار.

ويهدف النادي الكاتالوني لخطف الموهبة البرازيلية، في الانتقالات الصيفية، مستغلاً أحد أهم وكلاء اللاعبين في البرازيل أندريه كوري، الذي ساهم في تعاقد البلوغرانا مع نيمار من نادي سانتوس، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوري يمتلك علاقة جيدة أليكسندر ماتوس المدير الرياضي لنادي بالميراس، حيث دار بينهم محادثات حول إمكانية التعاقد مع ألان، في الوقت الذي يتفاوضون فيه حول اللاعبين فيتينو ويراي مينا، القريبين من الانتقال للكامب نو.

فيما يعقد النادي الملكي الآمال على وكيله الأوروغواياني الذي كان سببا في انضمام لويس فيغو وروبينيو وباتيستا إلى ريال مدريد، من أجل حسم هذه الصفقة وعدم تكرار ما حدث في انتقال نيمار عام 2013.

محرر الموقع : 2017 - 10 - 26