انزال جوي في شارع 17 وسط مدينة الرمادي ومقتل قائد ميداني داعشي
    


افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم , بأن "القوات الخاصة العراقية نفذت انزال جوي في شارع 17 وسط مدينة الرمادي".

وأضاف المصدر ، ان "القوات قتلت قياديين في عملية الانزال قياديين في داعش".

قتل القائد الميداني لمنطقة الزنكورة بالرمادي الارهابي "ابو عمر الطربوشي" 
 
 افاد مصدر عسكري في قيادة جهاز مكافحة الإرهاب في محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم , بأن "جهاز مكافحة الارهاب تمكن من قتل القائد الميداني لمنطقة الزنكورة الارهابي ابو عمر الطربوشي ".
 
واضاف ان "الجهاز وخلال العمليات العسكرية تمكن من قتل العشرات من اتباعه وتدمير عددا من الاليات والاستيلاء على بعض اكداس العتاد والاسلحة التابعة لتلك العصابات التكفيرية".

مقتل مهندس صناعة الصواريخ بداعش سوري الجنسية في الحي الصناعي شرقي الفلوجة

أفاد مصدر استخباري في قيادة عمليات محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم , بأن "طيران الجيش شن العديد من الغارات الجوية على مواقع داعش الاجرامي في الحي الصناعي شرقي الفلوجة، تمكن خلالها من قتل القيادي البارز في التنظيم المدعو "ابو اسلام السوري"".

وأضاف المصدر ،أن "السوري يعد من مهندسي صناعة الصواريخ المحلية الصنع داخل التنظيم"، مشيرا الى ان "العملية تمت وفق معلومات استخبارية دقيقة".

 تدمير مفخختين في البو جليب غرب الرمادي

أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم , بأن “سيارتين مفخختين كانتا ترومان الاقتراب من القوات الأمنية في منطقة البو جليب غرب الرمادي ، إلا أن القوات الأمنية تمكنت من تفجير السيارتين عن بعد، عبر صواريخ استحدثت في عمليات غرب الأنبار”.

 قوات مكافحة الارهاب تقتل 40 ارهابياً في الزنكورة بالرمادي

 قوات جهاز مكافحة الارهاب تمكنت بعملية نوعية من قتل 40 ارهابياً في منطقة منطقة الزنكورة غرب الرمادي بعد تنفيذ عملية تطهير الزنكورة من عصابات داعش الارهابية”.

وبين أن “هذه العملية الأمنية تمكنت من قطع طريق امداد عصابات داعش الارهابية بين منطقتي الزنكورة والبو جليب”.

 مقتل الارهابي القيادي بالبعث المحظور ابراهيم الحسن في الحويجة

أفاد مصدر استخباري في قيادة عمليات القوات المشتركة لكتائب الاعلام الحربي اليوم , بأن”غارة جوية نفذت اليوم على احد مراكز اتصال الدواعش اسفرت عن مقتل الامين العام لحزب البعث الارهابي المدعو ابراهيم سطام الحسن”.

واضاف ان”المجرمين الذين ينتمون لحزب البعث المنحل في الحويجة نعوا الحسن في يافطات انتشرت في قضاء الحويجة”.

 قتل 15 داعشيا وتدمير ثمانية مقرات لهم في الانبار

أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم , بأن " قيادة عمليات الانبار قتلت 15 ارهابيا داعشيا، كما دمرت ثمانية مقرات لعناصر داعش الارهابي وفككت 15 عبوة ناسفة في منطقة البو عيثة والبو فراج، بواسطة صواريخ توز والمدفعية والراجمات في المحور الشمالي بالانبار".
 

بقصف مدفعي تدمير وكر لعصابات داعش الإجرامية في البغدادي

أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم , بأن "طيران الحربي نفذ، مساء الامس ، ضربة جوية في ناحية البغدادي ادت الى مقتل ثلاثة عناصر من داعش وتدمير عجلة كانوا يستقلونها شرقي ناحية البغدادي".

وأضاف أن "قوة من عمليات الجزيرة والبادية تمكنت، اليوم، من تدمير عجلة لداعش محملة بالعتاد تم استهدافها بواسطة منظومة صواريخ كورنيت في جزيرة جبة التابعة لناحية البغدادي"، مشيراً الى أن "مدفعية الفرقة السابعة تمكنت من تدمير منزل مفخخ في البغدادي".

محرر الموقع : 2015 - 10 - 08