خاميس عن تصريحات رونالدو: أحيانا تقول أشياء لا يجب أن تقال‎
    

علق الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب بايرن ميونخ الألماني على تصريحات نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بعد هزيمة الفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام الإنجليزي بنتيجة 3-1.

وكان رونالدو بعد الهزيمة التاريخية توجه باللوم إلى إدارة الفريق الملكي بسبب التخلي عن كل من بيبي (بشكتاش التركي) وخاميس رودريغيز (بايرن ميونخ) وألفارو موراتا (تشلسي) واستبدالهم بلاعبين شباب.

وعند سؤاله من قبل موقع "كاراكول نيوز" عن تصريحات رونالدو قال رودريغيز: " لقد مروا بلحظة صعبة، أحيانا تقول أشياء لا يجب أن تقال. اعتقد أن لدى ريال مدريد لاعبين جيدين جدا من أجل المنافسة. لديهم فريق ذو قوة تستطيع تغيير كل شيء."

وأضاف: " تركت الكثير من الزملاء والأصدقاء الجيدين جدا، وأنا أتابعهم دائما كلما استطعت. لا أزال على تواصل مع راموس ومارسيلو وبنزيمة."

وأعار ريال مدريد، خاميس رودريغيز إلى بايرن ميونخ الألماني لمدة عامين، ولدى سؤال اللاعب عن رغبته في العودة قال "لا أعرف، ما أفكر به حاليا هو التأدية بشكل جيد مع بايرن ميونخ."

وانطلق ريال مدريد بشكل سيئ هذا الموسم، إذ يحل في المركز الرابع بالدوري الإسباني متخلفا بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، كما أنه تأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا (وهو حامل اللقب) في المركز الثاني بالمجموعة وسيواجه باريس سان جرمان في الدور ثمن النهائي.

محرر الموقع : 2017 - 12 - 15