ضربة مؤلمة لمانشستر سيتي قبل نهائي كأس الرابطة‎
    

سيواجه مانشستر سيتي فريق آرسنال، في نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، مساء الأحد على ملعب {ويمبلي}، بدون أحد أهم أعمدته الهجومية الرئيسية.

وتأكّد غياب الجناح الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج عن المباراة، وفقًا لما ذكرته صحيفة {ذا صن} عبر موقعها الإلكتروني.
وأحرز سترلينج 20 هدفًا في 37 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم، بيد أنّه تعرّض لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة فريقه أمام بازل السويسري {5-0}، في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وحاول سترلينج التعافي من الإصابة في الوقت المناسب، وسافر مع الفريق إلى لندن لأداء المباراة، إلّا أن المدرب بيب جوارديولا، قرّر في النهاية عدم المجازفة به واستبعاده من القائمة.
ويأمل مانشستر سيتي أن يكون سترلينج جاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام آرسنال أيضًا، مساء الخميس، في ختام الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفي حال لم يستطع اللاعب الإنجليزي الدولي خوض هذه المباراة، فإن عودته ستتأجل إلى الأحد المقبل، عندما يلعب مانشستر سيتي على أرضه أمام تشيلسي.
ومن المتوقّع أن يتكوّن ثلاثي هجوم مانشستر سيتي في النهائي، من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والألماني ليروي ساني، والبرتغالي برناردو سيلفا، علمًا بأن البرازيلي جابرييل جيسوس عاد مؤخرًا من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ آخر أيام العام الماضي

محرر الموقع : 2018 - 02 - 25