الصيادي: جماعة ابو كلل هي من اطلقت النار علي وسأرفع دعوى قضائية
    

 

 

 

اتهم النائب كاظم الصيادي، الاربعاء، جماعة المتحدث باسم ائتلاف المواطن بليغ ابو كلل باطلاق النار عليه بعد المشادة الكلامية التي جرت بينهما، وفيما بين انه سيرفع دعوى قضائية ضد ابو كلل، اشار الى ان الاخير كان يتقصده شخصيا في كل اللقاءات التي يجريها.

وقال الصيادي ان "جماعة بليغ ابو كلل هم الذين استخدموا المسدس وأطلقوا منه الطلقات النارية بعد ان اتهمني باني انا الذي استخدمت المسدس"، مشيرا الى ان "الكلام عن اغتياله واختطافه لا يستحق الرد عليه" .

وأضاف الصيادي ان "حمايتي دخلت بعد المشادة الكلامية التي حدثت بيني وبين ابو كلل وتجاوز بعد ذلك على حمايتي ايضا وبالتالي حدث هذه الاطلاقات"، معربا عن استغرابه بـ"كيفية ان يكون المتحدث لكتلة المواطن لا يعرف اختيار الكلمات" .

واكد الصيادي ان "ابو كلل كان يتجاوز علي شخصيا في كل اللقاءات التي يجريها، وتجاوز ايضا في لقاءه الاخير بعد ان كنت قد عاتبته على ذلك"، لافتا الى "انني "سأرفع دعوى قضائية ضده امام القضاء".

وكان مصدر في الشرطة افاد، مساء امس الثلاثاء (24 تشرين الثاني 2015)، بأن إطلاق نار جرى بين النائب عن ائتلاف دولة القانون كاظم الصيادي والمتحدث الرسمي باسم ائتلاف المواطن بليغ أبو كلل اثر مشادة كلامية داخل قناة تلفزيونية في بغداد، من دون ذكر المزيد من التفاصيل، فيما اشار المصدر الى أن الصيادي هو من بادر باطلاق النار على أبو كلل، مؤكداً أن الأخير سيرفع دعوى قضائية.


 

 

 

محرر الموقع : 2015 - 11 - 25