بالصور ...البرزنجي يستلم جائزة افضل سفير في رومانيا لعام ٢٠١٣
    
استلم السفير العراقي في رومانيا السيد عمر البرزنجي مساء يوم 19/3/2014 جائزة افضل سفير من البرلمان الروماني والمعهد الدولي للعلاقات والتعاون الاقتصادي .
وقد اقيمت مراسيم الاحتفال على احد قاعات البرلمان الروماني وهو ثاني اكبر بناء في العالم وحضر الاحتفال اعضاء من مجلسي الشيوخ والنواب الروماني وسفراء الدول المعتمدة لدى رومانيا وكل من رئيس الجالية العراقية السيد احسان الكسبي ورجل الاعمال العراقي المعروف السيد احمد حقي ووجوه الجالية العراقية في بخارست من مختلف الاطياف .
والقى السيد السفير كلمة شكر فيها الحضور على الجائزة واعدا بتحقيق المزيد من النجاحات في الساحة الرومانية وما هذه الجائزة لتتحقق الا بمساعدة الملحقين العسكري والثقافي واعضاء السفارة العراقية ببخارست .
وفي كلمة ابتدئها رئيس المعهد البروفيسور انتون كراجا اشاد فيها بجهود السيد السفير ونشاطاته المتميزة على الساحة الرومانية والتميز الذي ظهر في العلاقات الثنائية خلال فترة استلامه لمهام العمل الدبلوماسي والاستعدادات التي اجريت لهذه المناسبة في البرلمان والتي لا تجري عادة الا للرؤساء .
 
ومن الوجوه البارزة في الحفل هم السفير الفلسطيني عميد السفراء العرب والسفير السعودي والقطري والجزائري والسفير السوداني والسفيرة المغربية واللبنانية والسفير الماليزي والسفير الاندنوسي وكل من القائمين بالاعمال الكويتي والاماراتي ,ودعا السيد البرزنجي الحضور للاحتفال بالمناسبة وتناول وجبة عشاء عراقية في دار سكنه .
 
http://f.qwled.com/upfiles/VI236044.jpg
http://f.qwled.com/upfiles/ZfX36087.jpg
http://f.qwled.com/upfiles/3S036129.jpg
http://f.qwled.com/upfiles/vxn35977.jpg
محرر الموقع : 2014 - 03 - 20