مدير عام بلدية الكاظمية حميد سكر يجبي المليارات ويرفض تقديم الخدمات.
    

الظاهرة الغريبة التي برزت مؤخراً في مدينة الكاظمية المقدسة والمناطق المحاذية لها. الا وهي ظاهرة (حميد سكر) العجيبة الغريبة.

هذه الظاهرة تهدد وترعب المواطنين بين الحين والاخر وهو يقود شفلاته وحوله مجموعة من الشرطة والقوات الامنية بذريعة (رفع التجاوز) والحقيقة هناك اتفاق بينه وبين أمينة بغداد حول زيادة الايرادات مقابل بقائه على الكرسي. والمتضرر من هذه التصرفات اللامسؤولة هو المواطن.

رعب ونهب اموال المواطنين مقابل (كرسي مدير العام).

المافيات المحيطة حول حميد سكر من مهندسين وموظفين فاسدين وكذلك رؤساء واعضاء المجالس البلدية حولوا هذا المدير العام الى (بعبع) يهددون بها اصحاب المنازل والمحلات. والذي لا يدفع يجلبون له (سكر) وآلياته وعسكره الذين يذكرونا بالكيان الصهيوني وغزواتهم على غزة المحتلة.

النفيات والشوارع الممتلئة بالحفر والارصفة المهدمة دليل صارخ على ما ذكرناه.

أن حميد سكر يهتم فقط في المناطق القريبة من سكن المسؤولين داخل مدينة الكاظمية ولو تجولنا في مناطق العطيفة والشالجية وكذلك اطراف الكاظمية المقدسة وقارنا بين المليارات التي يجبيها سكر والخدمات التي يقدمها لوجدنا أن سكر يمارس عمليات السرقة العلنية مقابل أرضاء أمينة بغداد من اجل كسب ودها وموافقتها على بقائه على كرسي الامانة في الكاظمية.

ولو ذهبنا الى المناطق الاخرى مثل منطقة الاعظمية لوجدنا التجاوزات تعادل اضعاف اضعاف المخالفات البسيطة في بلدية الكاظمية وخير دليل المطاعم التي ابتلعت الارصفة قرب ابو حنيفه وهناك مطعم حوط مطعمه بالكتل الكونكريتية متجاوزاً على الرصيف وجزء من الشارع الرئيسي. أين الامينة من هذه التجاوزات ؟؟؟ لو هي حرب على اهالي الكاظمية...

ولو اجرينا احصائيات على مناطق بغداد لوجدنا أن مدينة الكاظمية مدينة نموذجية قياساً بالفضائح التي تحصل في احياء بغداد الاخرى.

اما المجلس البلدي في العطيفية وحي الفجر فهم عبارة عن مرتزقة مستغلين مناصبهم لمنافع شخصية حتى وصل بهم الحال التحرش بالنساء التي تراجعهم مقابل (كتاب تأييد سكن).

 

هذه المدينة يسكنها مواطنين قدموا قرابين من الشهداء ولازالوا يقدمون من اجل ان يبقى حميد سكر وامينة بغداد وعوائلهم سالمين.

على حميد سكر وامينة بغداد أن يقللوا الضغط على اهالي هذه المنطقة ونطالبهم بقديم الخدمات مقابل المبالغ التي يغتصبوها  بأسم الجباية. لا ان يحصدون المليارات ويتركون النفيات تملئ الشوارع والحفر تأكل الطرق والارصفة. وان تكون امينة بغداد  في تطبيق القانون على الجميع او نعتبر هذه التصرفات مقصوده وورائها دوافع وجهات سياسية القصد منها الاساءة على من حارب الارهاب.

 

أهالي الكاظمية المقدسة – أهالي العطيفية – اهالي الشالجية 

محرر الموقع : 2017 - 11 - 16