اللاعب العراقي المغترب في انكلترا نور الدين نشأت ::ينضم الى منتخب الشباب العراقي
    

ذكر رئيس وفد منتخب شباب العراق لكرة القدم، السبت، ان لاعب نادي الشرطة الانكليزي نور الدين نشأت التحق بوفد الفريق في معسكره التدريبي المقام في الاردن.

وقال كامل زغير، في حديث لـ"شفق نيوز"، ان "اللاعب العراقي المغترب نور الدين نشأت، الذي يلعب في نادي الشرطة الانكليزي، التحق بوفد الفريق بمعسكره التدريبي المقام حاليا في الاردن".

واضاف ان "اللاعب نور الدين نشأت سيخضع للاختبار من قبل الكادر التدريبي للمنتخب، وذلك لمعرفة امكانية ضمه للفريق قبل المشاركة في نهائيات اسيا، التي ستنطلق يوم 3 من شهر تشرين الثاني المقبل".

وبين زغير ان "نشأت سبق له التواجد مع منتخب العراق في البطولة العربية وخضع لاختبار اولي مع الفريق"، مشيرا الى ان "اللاعب سيصبح المغترب الثاني في صفوف المنتخب في حال ضمه الى التشكيلة بعد زميله علي الحبوبي، المحترف في الدوري السويدي والمتواجد مع الفريق في معسكر الاردن".

يذكر ان وفد منتخب شباب العراق الكروي لمعسكر الاردن تألف من كامل زغير سلطان رئيسا للوفد وحكيم شاكر مدربا واثير عصام وصفاء عدنان مساعدين وجليل زيدان مدربا لحراس المرمى والدكتور عبد الكريم الصفار طبيبا للفريق والمعالج خضير عباس والاداريين عمار زهير وطالب منشد والاعلامي المرافق للوفد محمد عبد الله.

كما يضم الوفد اللاعبين فهد طالب رحيم وعلي ياسين ياس ومحمد حميد فرحان وعلي عدنان كاظم وعلي محمد على الله ومصطفى ناظم جاري وعمار كاظم متعب ومهدي كامل شلتاغ وسيف سلمان هاشم واحمد عباس حطاب ومهند عبدالرحيم كرار ومحمد جبار شوكان وعلي فائز طه وهمام طارق فرج واحمد حسين اسعد وياسر نعيم ياسر وكرار صالح هادي وضرغام اسماعيل داوود ومحمد جبار رباط وجواد كاظم حنتوش وحيدر خضير وطن وفرحان شكور توفيق وعلي جعفر عبدالامير.

 

محرر الموقع : 2012 - 09 - 15