بذكرى ولادة السيدة الزهراء (ع) مؤسسة الامام المنتظر تقيم حفل سن التكليف الشرعي
    
 تزامناً مع أفراح محبي وشيعة آل محمد بذكرى ولادة البضعة الطاهرة أم أبيها سيدة النساء فاطمة الزهراء عليها السلام أقامت مؤسسة الامام المنتظر ( عج ) حفل سن التكليف الشرعي السنوي و الذي تقيمه المؤسسة لبنات مدرسة الامام المنتظر ( عج ). 
 
  وقد تميز هذا حفل هذا العام بأن شارك في هذا الحفل بنات هن من خارج بنات المدرسة. وإذ تعتبر هذه الخطوة  حالة تأثير إيجابية انعكست على الجالية المسلمة الي تعيش في مدينة مالمو. 
 
كذلك تضمن الحفل كلمة توجيهية لسماحة الشيخ ابو علي غموس الذي حث البنات على التمسك بدينهن و عقيدتهن و الاقتداء بصاحبة الذكرى و سيدتهن سيدة نساء العالمين التي كانت مثال الشرف و الطهر و العفاف و أم الأئمة الاطهار.  وكيف كان دورها مع أبيها الهادي المصطفى ( ص ) وزوجها أمير المؤمنين ( ع ) و أولادها الأئمة وبنتها زينب فينبغي بل يجب على بناتنا و التمسك بنهج الزهراء ( ع ) وهذا النهج و هذه الروح و هذه الرسالة إنما هي تجسيد لمفهوم الإسلام الحقيقي. 
 
كذلك شارك في الحفل جمع غفير من أولياء الأمور الأمهات وكان الفرح يعلوا الوجوه و الأمل يملئ القلو بمنظر يسر قلب رسول الله ( ص ) حيث بنات شيعته و محبيه متمسكات بدينهن و عقيدتهن و يحافظن على أسلامهن الحنيف. 
الشكر لله على ما انعم  من نعمة الهداية و الدين و الطريق الصحيح و الشكر موصول لكل من عمل و ساهم في هذا الجهد المبارك و التضحيات و الصبر و العطاء من قبل جميع العاملين في المؤسسة.  
محرر الموقع : 2014 - 04 - 22