د. حمودي يدعو المؤسسات الصحية الأهلية لإستقبال جرحى الحشد وتقديم امتيازات علاجية خاصة ومجانية إليهم
    

دعا عضو هياة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي ، المؤسسات الصحية الأهلية إلى دعم الحشد الشعبي من خلال إستقبال جرحى المعارك ورعايتهم مجاناً ومنح المصابين امتيازات علاجية خاصة ، مشيراً " ان الدعم اللوجستي للمعركة ، مسؤولية مشتركة وينبغي على القطاع الخاص تعزيز أدواره في الساحة الجهادية " .

 وذكر بيان،تلقت "صوت الجالية العراقية" ،أنالشيخ حمودي اكد خلال الحفل التكريمي الذي أقامته مؤسسة بهجة الباقر الخيرية لأفراد الحشد الشعبي من خريجي دورة "أهل الغيرة" بالإسعافات الأولية بمكتبه الخاص " على ضرورة ان يبادر القطاع الصحي الأهلي بإطلاق دورات تأهيلية لمنتسبي الحشد سواء في التمريض او الإسعافات الأولية لأهمية ذلك في إنقاذ أرواح المصابين في المعارك ، لافتاً ان ذلك سيساهم في تخفيف الأعباء عن المؤسسات الصحية الحكومية وجزءاً بسيطاً من رد الدين لإبطال حشدنا .

وبين الشيخ حمودي " ان تظافر الجهود الوطنية هو أحد أهم مرتكزات النصر بالمعركة ، مثمناً مواقف العراقيين الذين أدهشوا العالم بتلاحمهم ودعمهم لأخوانهم المجاهدين، معرباً في الوقت نفسه عن شكره لمؤسسة الباقر والطبابة العسكرية جهودهم في الدورة التدريبية.

من جهته ، أعرب  آمر جناح التدريب الطبي بمدرسة الطبابة العسكرية ، الرائد مخلد رحيم مزعل ، عن شكره للشيخ حمودي للإلتفاتة الحكيمة لجانب التأهيل الصحي لقوات الحشد، وإسهامه في تعزيز القدرات الاسعافية الميدانية التي من شأنها إنقاذ أرواح كثير من الجرحى .

وقام الشيخ حمودي في ختام الحفل ، بتكريم قيادات مديرية الأمور الطبية العسكرية، ومدرسة الطبابة العسكرية، والمدربين، ومنتسبي الحشد الذين تخرجوا من الدورة.

محرر الموقع : 2016 - 02 - 14