ريفالدو يقدم نصيحة لهازارد بشأن تحقيق حلمه‎
    

قدم لاعب برشلونة السابق البرازيلي ريفالدو، الجمعة، نصيحة الى البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، بشأن رغبته في الانضمام لريال مدريد الإسباني.

وحث ريفالدو، هازارد، على ترك تشيلسي، والانتقال إلى ريال مدريد بالفترة المقبلة، مضيفا أنَّ البلجيكي والنادي الملكي يتلائمان معا تماما.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الجمعة، انه "ينبغي على الريال أن يفكر في التوقيع معه، خاصة بالنظر لأداء الميرنغي الضعيف في الفترة الأخيرة، ورغبة هازارد في اللعب في البرنابيو".

وأضاف "قد يكون هذا النوع من الانتقال جيدًا للنادي والجماهير، فوصول لاعب كبير من شأنه أن يعطي الفريق دفعة قوية للغاية خاصة بعد رحيل رونالدو، هازارد موهوب جدًا، ويسجل أهدافًا كثيرة، إنه لاعب رائع وأنا أقدره بشكل خاص".

واردف "برأيي أعتقد أن هازارد يمكنه أن يلعب بشكل أفضل في ريال مدريد، أكثر من إنجلترا، حيث تمنح كرة القدم الإسبانية حرية أكبر للاعبين، فإذا كان يتألق في إنكلترا فإنه يمكنه أن يصبح أفضل في إسبانيا".

وينتهي عقد هازارد مع تشيلسي في 2020، ويسعى البلوز لتمديده في الفترة الحالية، لكنه أعرب اكثر من مرة عن امنيته بتحقيق حلمه عبر اللعب لريال مدريد.

محرر الموقع : 2018 - 10 - 12