التحالف الوطني يوصي بالإسراع في التصويت على موازنة 2016
    

طالبت الهيئة السياسية للتحالف الوطني، بضرورة الاسراع بالتصويت على مشروع قانون الموازنة المالية لعام 2016، فيما أكدت أهمية اقتراب التقدير الأولي للموازنة العامة مع المصروف الفعلي.

وذكر مكتب الجعفري في بيان له ، إن «رئيس التحالف الوطني وزير الخارجية إبراهيم الجعفري ترأس اجتماعاً للهيئة السياسية للتحالف الوطني بحضور ممثلي الكتل المنضوية تحت لوائه كافة».

 

وأضاف البيان، أن «الهيئة أشادت بالجهود الوطنية التي تبذلها القوى السياسية في تعزيز اللحمة الوطنية، وإرساء دعائم الاستقرار، والحفاظ على وحدة الصف».

 

وأشار الى، أن «الهيئة السياسية بحثت تطور الأحداث في جبهات القتال ضد عصابات داعش الإرهابية في محوري مكحول والأنبار، والتقدم الملحوظ في العديد من المحاور، وأهمية تعزيز الانتصارات، ودعم القوات المسلحة، والحشد الشعبي، والعشائر من أجل القضاء على إرهابيي داعش».

 

وتابع البيان، أن «الهيئة السياسية أوصت بضرورة الإسراع بالتصويت على موازنة عام 2016 بعد إنهاء النقاشات الجادة حول موضوع العجز المالي، وترشيد وترشيق الإنفاقات غير الضرورية، والتأكيد على أهمية اقتراب التقدير الأولي للموازنة العامّة مع المصروف الفعلي».

محرر الموقع : 2015 - 11 - 22