وصول ملايين الزائرين الى كربلاء والمحافظة تعلن حالة الانذار القصوى
    

وصل ملايين من الزائرين من داخل العراق وخارجه الى مدينة كربلاء لزيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام  وسط اجراءات امنية مشددة.



  هذا وقد تدفق صوب المحافظة ولايزال يتدفق العدد وان محاور المحافظة الثلاثة مكتظة تماماً بالزائرين الوافدين من مختلف المحافظات.



وان زائرين من جنسيات مختلفة وصلوا الى كربلاء ايضاً على الرغم من انه يبقى لموعدها اسبوع كامل اذ يصادف الخميس المقبل لتبلغ ذروتها ، الا ان مركبات شركات النقل مستمرة بالعمل ليلاً ونهاراً فضلاً عن ان الطرق الخارجية امتلأت تماماً بالزائرين راجلاً باتجاه مدينة كربلاء.



من جهتها نفذت القوات الامنية المتمثلة بقيادة عمليات الفرات الاوسط وقيادة شرطة المحافظة الخطة الامنية الخاصة بزيارة الاربعين حيث تم قطع كل الطرق المؤدية الى مركز المحافظة قطعاً تاماً وعلى اكثر من طوق امني فضلاً عن قطوعات متفرقة لاحياء المحافظة ونشر عدد من السيطرات المرابطة هناك لتأمين مداخل ومخارج المدينة.



فيما اعلنت الحكومة المحلية على لسان نائب رئيس مجلس المحافظة علي عبد المالكي عن دخول المحافظة حالة الاستنفار القصوى وبكل إمكانياتها الأمنية والخدمية من أجل توفير الخدمات للزائرين ، مشيراً الى ان دوائر المحافظة تعمل على مدى اليوم بشكل متواصل سعياً منها لتوفير خدمة جيدة إلى كل الزائرين.

محرر الموقع : 2015 - 11 - 27