نشر صورة حية ​لهاتف "جالاكسي اس 10 بلس" المتوقع الاعلان عنه في شهر شباط
    

نشر احد المواقع الالكترونية، الخميس، صورة حية لهاتف "جالاكسي اس 10 بلس" المتوقع الاعلان عنه من قبل شركة سامسونغ في شهر شباط المقبل.

وقد اطلق احد المستخدمين على موقع ريديت، اليوم (17 كانون الثاني 2019)، صورة حية للهاتف في يد احد الاشخاص ويظهر منها تصميم واجهة الهاتف.

وذكر موقع البوابة العربية للاخبار التقنية، انه "بالنظر الى الصورة المنشورة على ريديت يظهر انها تتطابق مع ما سرب سابقا عن هاتف "جالاكسي اس 10 بلس" اذا تظهر الشاشة وهي تغطي معظم الواجهة، والكاميرا الامامية المزدوجة ضمن الشاشة وليس ضمن نتوء منفصل، وهي في الزاوية العليا اليمنى".

ووفقا لبعض التقارير والتسريبات، فإن سعر  الهاتف الجديد سيتراوح بين 730 إلى 850 دولار أمريكي، كما ان من المتوقع ان يصل سعره في امريكا والعراق ولبنان الى 1073 دولار امريكي.

وتعتزم شركة سامسونغ الاعلان عن هاتف "جالاكسي اس 10 بلس" رسميا خلال حدث Galaxy Unpacked 2019  في 20 شباط المقبل، مع تقارير تتوقع الاعلان عن اول هاتف ذكي قابل للطي من الشركة خلال ذات الحدث.

جدير بالذكر ان الشركات تقوم عادة بتوفير الجهاز لهم بهدف تجربته في العالم الحقيقي ومعرفة ارائهم قبل الاعلان عنه واطلاقه لعموم الناس.

محرر الموقع : 2019 - 01 - 17