للرجل .. لا تعبّر عن حُبك بهذه الطرق!
    

يقع الرجل في اخطاء كثيرة بعد الوقوع في الحب، يأتي على رأسها طرق تعبيره عن ذلك الحب للمرأة، الامر الذي قد يحرمه من حبه، ومن المرأة التي احبها الى الابد.

اولا : الغيرة المصحوبة بشك

اعلم ان الغيرة في حد ذاتها امر جميل تعشقه المرأة، طالما باتت مشاعر الغيرة طبيعية ومعتدلة تدل على الحب، وتطمئن المرأة على حبها في قلب الرجل، ولكن عليك أن تحذر ان تكون غيرتك هادمة، مصحوبة بشك. فالمرأة الفاضلة، المخلصة، تفضل الموت على ان تكون موضع شك الرجل الذي احبته.

ثانيا: التجاهل

كثير من الرجال يرون ان تجاهل الرجل للمرأة التي يُحبونها سيجعلها تميل اليهم، وتخضع لهم، وهو اعتقاد خاطئ، لا اساس له من الصحة، فالتجاهل اقسى الرسائل التي من الممكن ان تُرسل الى المرأة، وسياتي بنتيجة عكسية، وهي فقدان الرجل للمرأة التي احبها بدلا من الفوز بها.

ثالثا: التظاهر بالضعف أو السيطرة

على الرجل ان يعلم ان تظاهره بالضعف أمام المرأة التي يحبها لا يعتبر دلالة على حبه لها، ولن يكون ضمانا على بقائها في حياته الى الابد، فالمرأة لا تُحب الرجل ضعيف الشخصية المحب لها بطريقة لا تجعل له وزنا بين الناس.

كما ان شدة الرجل في طباعه، واعتماده على التحكم والسيطرة لن يفيد في التعبير عن حبه لامراته، لان حدة الطباع وفرض السيطرة ستظهر عيوب قاتلة للرجل، ياتي الشعور بالنقص على رأسها، الامر الذي قد سيخلق معه فرصاً كثيرة لخسارة المرأة التي يحبها، ويتمنى الاحتفاظ بها.

 

محرر الموقع : 2019 - 01 - 23