فالفيردي: ننتظر أفضل نسخة من ريال مدريد‎
    

تحدث أرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن مباراة الكلاسيكو غدًا أمام ريال مدريد.
ويستقبل النادي الكتالوني نظيره الملكي، على ملعب "كامب نو"، لخوض لقاء الذهاب بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وقائع المؤتمر الصحفي لفالفيردي.
وقال مدرب برشلونة: "سنواجه ريال مدريد مرتين، هي مباراة خاصة، خصم كبير ولديه حافز للوصول للنهائي".
وأضاف فالفيردي بشأن أخر مواجهة جمعت الفريقين بالليجا والتي انتهت بفوز البارسا بنتيجة (5-1): "لكي تعد للمباراة فالحالة المزاجية يكون لها عامل كبير، مدريد في الكامب نو عادة ما يكون لديهم مباريات قوية، كنا متفوقين أمامهم في الليجا، وكانوا في لحظة حساسة عاطفيًا، والأن نحن ننتظر أفضل نسخة من ريال مدريد".
وأكمل مدرب البلوغرانا: "في النهاية، كل هذا يعتمد على نتيجة معينة، في يوم من الأيام تصبح غير متوازنة قليلاً ، أعتقد أننا في لحظة جيدة وهم أيضاً، وهذا يعطي حافزًا أكبر".
فالفيردي علّق كذلك على تصريحات سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد، بشأن جدول المباريات، وواصل حديثه: " تعليق سولاري حول جدول مباريات متعمد على ريال مدريد؟ لا أرى شيء غريب في جدول المباريات، أحيانًا يستفيد ريال مدريد من الجدول، وأحيانا يستفيد البارسا، مثلا ضد إشبيلية كنا أقل راحة من الخصم".
وأكد فالفيردي: "لا يهمني أي شيء، فإن جدل كرة القدم سيستمر دائمًا، يوم يشتكي البعض، وفي يوم آخر نشتكي نحن، في بعض الأحيان يكون هناك المزيد من الضوضاء، لكنني لا أرى أي أهمية للأمر".
وأشاد فالفيردي بالبرازيلي فينسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الشاب: "فينسيوس لديه الثقة بالنفس والسرعة، وبسبب صغر سنه هو يذهب بجرأة ضد المنافس، فهو يتخذ خطوات هامة في ريال مدريد

محرر الموقع : 2019 - 02 - 05