آل فتلة تتبرأ من تصرف النواب المعتصمين بينهم الفتلاوي لإساءتهم ضد العبادي
    
أعلنت إمارة عشيرة فتلة، تبرأها من تصرف النواب المعتصمين لاساءة تصرفهم في جلسة البرلمان، الثلاثاء الماضي، ضد رئيس الوزراء حيدر العبادي.
وقال أمير إمارة فتلة عبد العزيز راهي الحاج عبد الواحد سكر في بيان له اليوم: بأسمي وبأسم أمارة آل فتلة نستنكر ونتبرأ ممن قام بالتصرف اللاخلاقي الذي قام به البعض أعضاء مجلس النواب من أساءة الى رئيس الوزراء حيدر العبادي".
وأضاف، أن "هذا التصرف الذي قام به البعض داخل قبة البرلمان يبتعد كل البعد عن السلوك الانساني القويم، ولم يكن ضد رئيس الوزراء فحسب بل إساءة لعامة الشعب العراقي المطالب بالتغيير والاصلاح".
وأشار آل فتلة الى، ان مشروع الاصلاح والقضاء على الفساد هو مشروع المرجعية الرشيدة لانقاذ البلد في هذا الوضع الحرج والذي يمر به بلدنا من أزمة اقتصادية ومالية".
وكان مقطع فيديو قد أظهر قيام النواب المعتصمين بالاحتجاج على رئيس الوزراء حيدر العبادي خلال استضافته في مبنى البرلمان الثلاثاء الماضي كما ظهرت النائبة حنان الفتلاوي وهي تضرب العبادي بقناني المياه.
وتبين من خلال المقطع المأخوذ من لقطات بثتها كاميرات البرلمان، أن النائبة الفتلاوي هي من كانت ترمي العبادي بقناني الماء، رفضا لحضوره جلسة البرلمان لعرض تشكيلته الجديدة من حكومة التكنوقراط.
وكان البرلمان منح، الثلاثاء، الثقة لخمسة وزراء من تشكيلة التكنوقراط التي تقدم بها العبادي، لاستبدال الوزراء الحاليين.
_MSC_RESIZED_IMAGE
محرر الموقع : 2016 - 04 - 29