نشاطات وبرامج مؤسسة الكوثر الثقافية لهــذا الاسبوع
    

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ)

صدق الله العلي العظيم

 

 

 

تواصل مؤسسة الكوثر الثقافية نشاطاتها المختلفة على طريق تحقيق اهدافها السامية في خدمة ديننا الحنيف واتباع اهل البيت ع مبتغية

الاجر والثواب فتعلن

للمؤمنين الكرام عن نشاطاتها  خلال الاسبوع الجاري وهي كما يلي:

1- تقيم دار القرآن في المؤسسة جلسةً قرآنية ، لقرأءة جـزء كاملاً من القرآن الكريم في كل يوم من أيام شهر رمضان الكريم ، أبتداءا من الساعة الثامنة مساءً ولغاية الساعة التاسعة مساءً ،بعدها محاضـرة فقهية حول فقه الصيام لسماحة السيد علي السعبري ، وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه .


2- في بوم الأثنين الموافق 14 -07 -2014 ولغاية يوم الاربعاء المصادف 16 -07-2014 تقيم لجنة المرأة في المؤسسة ، برنامجا رمضانيا ، يتضمن تلاوة آيات من الذكر الحكيم ، دعاء الافتتاح ، ودعاء الجوشن الكبير ، أبتداءا من الساعة الثامنة مساءا ، مع مأدبة أفطار في كل ليلة من ليالي الشهر الكريم .

 

3- وفي يوم الخميس الموافق 17- 07 – 2014 ولغاية يوم مساء يوم السبت المصادف 19 -07 -2014 تقيم لجنة احياء الشعائر والمناسبات الدينية،وبالاشتراك مع لجنة المرأة ، مجلسا للعزاء ، بمناسبة ليالي الجرح و ذكرى شهادة أمير المؤمنين عليه السلام ، أبتدءا من الساعة السابعة مساءأ ،مع مادبة أفطـأر  .



4- وأيضا في يوم الخميس الموافق 17-07-2014 تقيم لجنة المرأة برنامجا يتضمن تلاوة ايات من القران الكريم وقراءة دعاء كميل وزيارة وارث ودعاء الافتتاح واعمال ليالي القدرالاولى ( أدعية رفع المصاحف ) مع مجلس تعزية (الحاجة الملّيه أم سامر ) بمناسبة ذكرى ليلة جرح الإمام علي عليه السلام  ،أبتداءا من الساعة السابعة والنصف  مساءً ،  كما تدعو جميع الأخوات للحضور والمشاركة ، وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه .

 

5- في يوم الجمعة الموافق18-07-2014 اقامة صلاتي الظهرين جماعة بأمامة السيد علي السعبري وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه .

6-وايضا في يوم الجمعة الموافق 18-07-2014 تقيم لجنة المرأة في المؤسسة ،برنامجا يتضمن تلاوة من القرآن الكريم زيارة وارث ، محاضرة بمناسبة إستشهاد الإمام علي عليه السلام ، تلقيها الحاجة (أم جعفر البدري ) مجلس نعي ، أبتداءا من الساعة السابعة والنصف مساءً ،وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه .

7- وفي ويوم السبت الموافق 19- 07-2014 ، تقيم لجنة المرأة ، برنامجا يتضمن تلاوة من القرآن الكريم ، دعاء الافتتاح ، أعمال ليلة القدر ، الثانية ، ( أدعية رفع المصاحف ) ،مجلس تعزية ( الحاجة أم سامر) ، بمناسبة ذكرىشهادة الامام علي عليه السلام ، أبتداءا من الساعة السابعة والنصف مساءا ، كما تدعو لجنة المرأة جميع الاخوات المؤمنات للحضور والمشاركة ، وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه .

 

وتتشرف المؤسسة بدعوة جميع المؤمنين والمؤمنات للحضور والمشاركة

في جميع برامجها ونشاطاتها .

لجنة الاعلام / مؤسسة الكوثر الثقافية / لاهاي /هولندا

عنوان بناية المؤسسة

uitenhagestraat 12

2571v v Den Haag



مع دعائنا بقبول الاعمال خير قبول ونسأله تعالى التوفيق والسداد لما فيه الخير والمنفعة .

للمزيد من المعلومات والاستفسار يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الالكتروني :

alcauther@gmail.com

محرر الموقع : 2014 - 07 - 14