آبل تستعد لإطلاق "آيفون 11" قريبا
    

أكدت شركة "آبل" الأميركية استعدادها خلال الفترة المقبلة لإطلاق هواتفها الجديدة "آيفون 11" و"آيفون 11 برو" و"آيفون 11 برو ماكس".

وذكرموقع "تايمز ناو" التقني المتخصص أن "آبل" حددت الموعد الخاص بالطلبات المسبقة للبيع لهواتف آيفون في 13 أيلول الجاري، أي بعد 3 أيام فقط من الإعلان عنه في مؤتمر صحفي عالمي، كما أشارت إلى أن عمليات البيع ستبدأ يوم 20 أيلول الجاري، أي بعد 7 أيام من طرحه بنظام "الطلبات المسبقة" للبيع.

وأوضحت شركة "آبل" أن الهواتف الثلاثة من نسخة "آيفون 11" سيتم طرحها دفعة واحدة، ولن تطرحها بشكل تدريجي، كما اعتادت الشركة الأميركية.
وبالنسبة لمواصفات الهاتف، فيبدو أن "آبل" أدخلت تعديلات جذرية في تلك الهواتف أبرزها الاعتماد على الكاميرا المزدوجة، مع الاحتفاظ بشاشات LCD، وتأجيل طرح شاشات OLED إلى عام 2020.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن "آبل" ستدعم هاتفيها "آيفون 11 برو" و"آيفون 11 برو ماكس" بقلم "آبل بنسل"، والذي سيتم تزويده بعدد كبير من المزايا والتقنيات الثورية الجديدة.

ومن المقرر أن تطلق مجموعة هواتف "آيفون 11" في مؤتمر صحفي عالمي مساء الـ 10 من أيلول الجاري، حيث سيتم طرح هواتف "آيفون 11" بألوان جديدة، أبرزها الأخضر والبنفسجي.

محرر الموقع : 2019 - 09 - 02