التعادل يخيم على مواجهة "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد
    

انتهت مواجهة "كلاسيكو الأرض" بين برشلونة وريال مدريد بالتعادل، بعدما شهدت المباراة تفوقا للنادي الملكي على غريمه في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للدوري الإسباني.

وشهد الشوط الأول من المباراة التي جرت مساء أمس الأربعاء، 18 كانون الأول 2019، تفوقا لريال مدريد الذي قدم افضل مباراة له في "الليغا" وخرج متعادلا بنتيجة سلبية امام خصمه التقليدي برشلونة، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة العاشرة للدوري الإسباني لكرة القدم، والتي أقيمت على ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالوني.

وكان حارس برشلونة شتيكن بافضل حالاته وتحمل وحده اغلب الفرص المدريدية، مع استغلال برشلونة للهجمات المرتدة نتيجة لاندفاع خطوط الريال،وانتهى الشوط الاول بالتعادل.

وعاد ريال مدريد لممارسة الضغط واهدار الفرص والتسديد المتواصل، امام عجز برشلوني في البناء والضغط والاعتماد على الهجمات المرتدة فقط، وتحسن اداء برشلونة باشتراك فيدال في الوسط منتصف الشوط الثاني، الا انه استمر عاجزا في صناعة الفرص، بينما استمر الريال بالضغط، لتنتهي المباراة سلبية في النتيجة.

وبهذا التعادل بقي برشلونة متصدرا للدوري الإسباني برصيد 36 نقطة من 17 مباراة بينما يملك ريال مدريد 36 نقطة أيضا ويتقدم الفريقان بخمس نقاط على أشبيلية صاحب المركز الثالث.

محرر الموقع : 2019 - 12 - 19