البرلمان يستضيف العبادي اليوم للتصويت على الكابينة الوزارية الجديدة
    

يستضيف مجلس النواب، اليوم السبت، في جلسته الاعتيادية الـ 27 من الفصل التشريعي الثاني من السنة التشريعة الثانية رئيس الوزراء حيدر العبادي لاستكمال تسمية الوزراء ضمن الكابينة الوزارية الجديدة.

وقال مصدر نيابي في تصريح صحفي، إن “مجلس النواب سيعقد، اليوم، جلسته الاعتيادية رقم 27 من الفصل التشريعي الثاني من السنة التشريعة الثانية، حيث سيستضيف المجلس رئيس الوزراء حيدر العبادي لمناقشة التعديل الوزاري واستكمال تسمية الوزراء ضمن الكابينة الوزارية الجديدة وقراءة العديد من القوانين”.

وأضاف المصدر أن “جدول الاعمال سيتضمن ايضاً التصويـت على قـرار أعتبــار مدينــة بيجي منطقة منكوبة، والقراءة الاولى لمقترح قانون الغاء قرار مجلس قيادة الثورة (المنحل) رقم 213 لسنة 2000”.

كما يتضمن جدولا الاعمال، بحسب المصدر، “القراءة الاولى لمقترح قانون الغاء قرار مجلس قيادة الثورة (المنحل) رقم 80 لسنة 2000، والقراءة الاولى لمقترح قانون الغاء قرار مجلس قيادة الثورة (المنحل) رقم 481 لسنة 1989”.

وكان مجلس النواب قد صوت، الثلاثاء الماضي، على عدد من الوزراء الجديد ضمن الكابينة الوزارية الجديدة، في الوقت الذي امتنع فيه النواب المعتصمين عن حضور الجلسة معتبرين اياها غير شرعية بعد اعتراضهم على اعتلاء رئيس المجلس سليم الجبوري لمنصة الرئاسة.

محرر الموقع : 2016 - 04 - 30