بايرن ميونخ يلاقي فرانكفورت بهدف الابتعاد في صدارة البوندسليغا
    

يستضيف فريق بايرن ميونخ، نظيره إينتراخت فرانكفورت، اليوم السبت، على ملعب أليانز آرينا في الجولة 27 من الدوري الألماني، بعدما عادت المنافسات الأسبوع الماضي، بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويحتل بايرن صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 58 نقطة، بعد مرور 26 جولة، بفارق 4 نقاط عن بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد فريق إينتراخت في المركز 13 برصيد 28 نقطة.

ويغيب عن البايرن في لقاء اليوم، الثلاثي نيكلاس شولة، فيليب كوتينيو، وتوليسو، بداعي الإصابة.

وكان البايرن حقق الفوز في اللقاء الماضي خارج ملعبه على يونيون برلين 2-0، سجلهما البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي رفع رصيده إلى 26 هدفاً هذا الموسم في صدارة الهدافين، فيما تكفل الفرنسى بينيامين بافارد في تسجيل الهدف الثاني، ليسجل أول أهدافه مع “البافاري” منذ الانضمام لصفوفه الصيف الماضي قادماً من شتوتغارت.

واجتذب الدوري الألماني الملايين من المشاهدين حول العالم، كونه الدوري الوحيد الذي تقرر استكماله في أوروبا حتى الآن، حيث اجتذبت عودة الدوري الألماني 6 ملايين مشاهد في ألمانيا أول أيام استئنافه مجدداً.

كما تابع أيضاً 2.45 مليون شخص المباريات على القناة المجانية لشبكة القنوات، بعد أن قررت صاحبة حقوق الدوري الألماني تقديم الجولة الأولى من خلال البث المفتوح على قناتها الرياضية الإخبارية.

وبلغت نسبة الجماهير 27.4٪ في القنوات المدفوعة، و18.2٪ في القناة المجانية. 

محرر الموقع : 2020 - 05 - 23