تحت شعار ( نصرة رسول الله ) شارك في الاعتصام الكبير الذي تقيمه الجاليات المسلمة في هولندا
    

بسم الله الرحمن الرحيم

 

( يا أيها الذين آمنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم )

 

تتعرض مقدساتنا الإسلامية منذ فترة لهجمة أعلامية منظمة, تستهدف النيل من أعزّ رموزنا, فتارة من خلال الرسوم الكاركاتيرية, وأخرى عبر الإساءة الى القران الكريم بفلم سافل ومنحط, واليوم بفلم جديد يتطاول على شخصية الرسول الأعظم (ص) مما يعكس خوف الجهات المنتجة لهذه الأعمال الهابطة من تأثير شخصية النبي الأكرم (ص) على الانسانية جمعاء وبخاصة على الانسان الغربي الذي بدأ يكتشف حقيقة الاسلام وعظمة رسوله الكريم (ص). ولذلك تسعى القوى الشريرة لصد هذا التفاعل الايجابي بكل الوسائل المتاحة, ومنها الحرب الاعلامية والفنية والثقافية المعتمدة على الاساليب النفسية في تشويه عقيدتنا وقدسية نبينا (ص) وهي بذلك تختبر حجم تمسك المسلمين بمقدساتها. من هنا يتعين على ابناء الامة أن يروا هولاء الأوغاد مقدار تفاني المسلمين وولائهم المطلق لنبيهم المفدى. أن الامة التي لاتهب ولاتنتفض لنصرة رموزها ومقدساتها وقيمها فهي أمة لا تستحق الحياة.

 

 ينظم ابناءالجالية المسلمة المقيمين في هولندا وبالتنسيق مع بقية الجاليات المسلمة المتواجدين في دول جوار المملكة الهولندية اعتصاماً كبيراً, استنكاراً على اتناج وعرض الفيلم البغيض في الولايات الامريكية ونشرالرسوم   الخبيثة المسيئة لشخص نبي الله ورسول الاسلام محمد بن عبد الله (ص) في فرنسا.

هذا وقد اصدرت الجاليات المسلمة المقيمة في هولندا والدول المجاورة في بيان لها إلى أن من واجب المسلمين في شتى انحاء العالم الوقوف وقفه مشرفة تحت عنوان ( نصرة رسول الله ) للتعبير عن سخطهم الشديد واستنكارهم الواسع لما تعرض له شخص الرسول الكريم والمقدسات الدينية من اساءة وتنكيل ورفضهم الكامل لعرض هذا الفيلم المسيء والكف عن نشر الصور المسيئة في بعض الصحف الاوربية المشهورة لجرح مشاعر اكثر من مليار واربعمائة مليون مسلم تحت يافطة حرية التعبيرعن الراي

  لتكون هذه التظاهرات والاعتصامات رادعا قويا لكل من تسول له نفسه التعرض لقداسة شخص الرسول المعظم ومقدسات ديننا الحنيف .

مشددة في نفس الوقت على ضرورة أن تكون مظاهر الاستنكار والتنديد متوافقة مع تعاليم وسماحة ديننا الإسلامي الحنيف وبما دعا إليه رسولنا الكريم محمد صل الله عليه وعلى آله وسلم  في تعامله الخلاق النموذجي لكل من أساء إليه وبعيدة كل البعد عن ردود الفعل العنيفة والمسيئة , وإلى ضرورة التحلي بالحكمة وضبط النفس والابتعاد عن التصرفات التي من شأنها أن تساهم في تحقيق الأهداف اللعينة والمآرب الدفينة من قبل الحاقدين ومن يضمرون الشر على الإسلام والساعين إلى الإساءة إليه وإلى المسلمين وتفويت الفرصة عليهم لإحداث شرخ وكراهية بينهم وبين أصحاب الديانات الأخرى, ولنري العالم بأسره سلوك اتباع محمد (ص) في التعبير عن رفضهم لهذه الاساءات المتكررة.

لذا تدعوا اللجنة المنظمة لإعتصام كافة المسلمين والمسلمات الغيارى و للحضور والمشاركة في هذا الاعتصام الكبير

فلاتخيبوا أمل رسول الله فيكم

موعدنا يوم السبت القادم في مدينة لاهاي الهولندية في تمام الساعة ال 15:00 اي الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة 17:00 اي الساعة الخامسة من بعد الظهر 

المكان : مقابل المحطة الرئيسية لمدينة لاهاي ( السنترال استيشن ) مباشرتا

Koningsekade 1

2569 AA

Malieveld park

Den haag

 


 

محرر الموقع : 2012 - 09 - 25