وزارة الهجرة توزع مساعدات اغاثية بين 600 عائلة نازحة في صلاح الدين
    
 مع بدء عمليات تحرير قضاء الشرقاط قدمت وزارة الهجرة والمهجرين مساعدات انسانية للاسر النازحة من قضاء الشرقاط الى تكريت مركز محافظة صلاح الدين    .
 
واوضح مدير قسم المحافظات الشمالية في الوزارة مهند صالح عبد الرحيم ان " كادر فرع الوزارة في تكريت وزع (600)حصة من المساعدات الاغاثية الغذائية بين العوائل النازحة من قضاء الشرقاط الى تكريت بمحافظة صلاح الدين      ."
 
 
وأكد عبد الرحيم ان مكتب الوزارة في مركز المحافظة مستمر بتامين المساعدات الانسانية وتوزيعها بين الاسر النازحة في مخيمات النازحين  .
 
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
 
وزارة الهجرة : 600 سلة غذائية للعوائل النازحة في اربيل
 
 
 
اعلنت وزارة الهجرة والمهجرين يوم الاحد توزيعها مساعدات غذائية للعوائل النازحة من محافظة نينوى الى محافظة اربيل باقليم كوردستان    
 
وذكر مسؤول قسم ممثليات الوزارة في اقليم كوردستان محمد الحسيني ان الوزارة وزعت مساعدات غذائية للاسر النازحة في مركز محافظة اربيل تمثلت ب (600) سلة غذائية تضمنت السلة الواحدة (16) مادة غذائية اساسية  .   
 
 
واضاف ان كوادر ممثلية الوزارة بالاقليم باتصال مباشر مع الأسر النازحة وعلى مدار الساعة حتى في ايام العطل للوقوف على اوضاعهم وتسجيل احتياجاتهم وحل مشاكلهم  .

 

محرر الموقع : 2016 - 06 - 26